الخضري يقترح تشغيل ميناء غزة البحري بإشراف تركي
آخر تحديث 03:33:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الخضري يقترح تشغيل ميناء غزة البحري بإشراف تركي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الخضري يقترح تشغيل ميناء غزة البحري بإشراف تركي

القدس المحتلة ـ وكالات

  قال المهندس جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لكسر الحصار في حكومة غزة، إن لجنته تعتزم تقديم مقترح لتشغيل ميناء غزة البحري بإشراف تركي؛ لنقل البضائع من تركيا للميناء، رفضاً لسيطرة الاحتلال "الإسرائيلي" على معابر غزة البرية والبحرية. ودعا الخضري خلال مؤتمر صحفي عقده بميناء غزة، اليوم الأربعاء، بعدم إحداث ربط بين أي تطور سياسي وأمني بالمعابر؛ "لأن إغلاقها خرق للقانون الدولي، وشكل من أشكال العقوبة الجماعية"، مطالباً بملاحقة قيادات الاحتلال بالمحافل الدولية على جرائمه بحق الفلسطينيين. وتواصل سلطات الاحتلال الإسرائيلي إغلاق معبري كرم أبو سالم وبيت حانون في قطاع غزة، لليوم السابع على التوالي، وذلك لـ "أسباب أمنية" وبدعوى الأعياد اليهودية. وحذر الخضري من خطوات قد تقدم عليها (إسرائيل) بإعادة تشديد الحصار على قطاع غزة، ومن ثم تقديم بعض التسهيلات التي كانت مؤخراً قائمة على أنها إنهاء كلي للحصار. وأبدى الخضري ثقة الشعب الفلسطيني بتركيا وقدرتها على الوقوف والمطالبة بتطبيق شرط رفع الحصار بشكل كامل، مستشهداً بتصريحات رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان مؤخراً. كما أبدى الثقة بالجهود المصرية التي تعمل من أجل إنهاء الحصار، وكل الجهود العربية والإسلامية وأحرار العالم لنصرة القضية الفلسطينية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخضري يقترح تشغيل ميناء غزة البحري بإشراف تركي الخضري يقترح تشغيل ميناء غزة البحري بإشراف تركي



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates