مقتل 6 إسرائيليين في حوادث طرق الأربعاء
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

مقتل 6 إسرائيليين في حوادث طرق الأربعاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل 6 إسرائيليين في حوادث طرق الأربعاء

القدس المحتلة ـ وكالات

  أفادت صحيفة هآرتس على موقعها الالكتروني مساء اليوم الأربعاء بمصرع خمسة إسرائيليين نتيجة حوادث طرق تمت منذ ساعات الصباح الباكر، مشيرة إلى أن من بين القتلى والإصابات العديد من الأطفال والنساء. ووفقاً لموقع الصحيفة فإن الحوادث كانت في عدة طرق مختلفة داخل المدن الإسرائيلية والتي نتج عنها مصرع 5 وإصابة العديد بجراح وصفت حالة معظمهم بالحرجة. وأوضحت الصحيفة أن امرأة واحدة على الأقل قتلت وأصيب 7 آخرين وصفت حالة 3 منهم بالخطيرة، بينما وصفت حالة 3 آخرين بالمتوسطة نتيجة تصادم سيارتين على الطريق 40 بالقرب من محطة النقب في المنطقة الجنوبية، مشيرة إلى أن من بين الإصابات 5 أطفال، وبحسب الشرطة الإسرائيلية فإن المصابين كانوا محاصرين بين السيارتين فيما تم إجلاء المصابين في عملية إنقاذ معقدة. وأظهرت التحقيقات الأولية للحادث أن السبب الرئيسي للحادث هو انحراف السيارة التي كانت تقودها القتيلة مع طفليها اللذان أصيبا بجراح خطيرة عن مسارها بحوالي 7 أميال ما أدى إلى اصطدامها بسيارة أخرى تحمل خمسة من الركاب زوجان وأطفالهما الثلاث الذين أصيبوا بجراح ما بين المتوسطة والخطيرة. وفيما تستمر الشرطة في التحقيق في الحادث الأول تم الإبلاغ عن حادث آخر في نفس الطريق 40 بالقرب من كيبوتس "نوعم"، ووفقاً للتحقيقات الأولية للشرطة فإن الحادث عبارة عن تصادم سيارة إسرائيلي خصوصي بشاحنة كبيرة الأمر الذي أدى إلى مقتل امرأة إسرائيلية. وبحسب الصحيفة فإنه وبالتزامن مع الحادثين المذكورين قتل رجل إسرائيلي يبلغ من العمر 40 عاماً وأصيبت زوجته بجراح متوسطة في حادث طرق ثالث بعد اصطدام سيارة خاصة بشاحنة على الطريق بين الناصرة ومنطقة "يفيع". كما قتل رجل آخر يبلغ من العمر 65 عاماً في حادث طرق آخر على طريق 40 بالقرب من تقاطع طرق "ريشون ليتسيون" نتيجة اصطدامه بأشجار الزيتون، مشيرة إلى أن طواقم نجمة داوود الحمراء وصلوا إلى المكان فور الإبلاغ عنه محاولين إنقاذ حياته إلا أنه فارق الحياة أثناء إخلائه إلى مستشفى "تل هوشمير". وتشير الصحيفة أيضاً إلى أن شاباً يبلغ من العمر 17 عاماً قد قتل نتيجة انقلاب سيارته عند مدخل القرية الزراعية مساء أمس ما أدى إلى إصابته بجراح خطيرة، إلا أن الطواقم الطبية في مستشفى "رمبم" في حيفا قد أعلنوا عن وفاته صباح اليوم، كما أعلنت الطواقم الطبية اليوم عن وفاة امرأة تبلغ من العمر 80 عاماً بعد أن أصيبت مساء أمس بجراح خطيرة نتيجة دهسا بسيارة إسرائيلية في مستوطنة أوفكيم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 6 إسرائيليين في حوادث طرق الأربعاء مقتل 6 إسرائيليين في حوادث طرق الأربعاء



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:25 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

كورونا يوقع بمدرب البوسنة قبل مواجهة فرنسا

GMT 01:57 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

دي بروين يخطف جائزة رياض محرز في مانشستر سيتي

GMT 03:10 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

تشيلسي يُشرك كانتي في تعويم سفينة قناة السويس

GMT 05:02 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رئيس "الليغا" يكشف مستقبل صلاح في الدوري

GMT 22:49 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

إيه سي ميلان يدرس تجديد عقد فرانك كيسي حتي 2026

GMT 23:32 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

خبراء الأبراج تكشف عن توقعات برج الأسد لعام 2021
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates