تفجير ضريح ولي في ضواحي طرابلس في ليبيا
آخر تحديث 21:44:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

تفجير ضريح ولي في ضواحي طرابلس في ليبيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تفجير ضريح ولي في ضواحي طرابلس في ليبيا

طرابلس - أ ف ب

فجر مجهولون الخميس ضريح ولي صالح بضواحي طرابلس بعد بضعة اشهر من سلسلة هجمات شنها اسلاميون متطرفون على عدة اضرحة اولياء في ليبيا، على ما افاد مصور فرانس برس. ويقع ضريح سيدي محمد الاندلسي الفقيه العالم الذي عاش في القرن الخامس عشر والمدرج في التراث الوطني المعماري، بضواحي تاجوراء. ودمر الانفجار خصوصا الجدار الخلفي للمبنى فانهار القسم الاكبر من سقفه. وقال مصدر امني لفرانس برس "سمعنا ثلاثة انفجارات عنيفة قبيل الفجر ولم يكن احد في المكان واكيد ان التفجير تم عن بعد". وقد دمر اسلاميون متطرفون في اب/اغسطس الماضي عدة اضرحة اولياء بالجرافات والمتفجرات ويستنكر الاسلاميون المتطرفون زيارة اضرحة الاولياء الصالحين. وكان ضريح سيدي محمد الاندلسي من المواقع المهددة فساهم سكان تاجوراء في حمايته بالتداول على حراسته. واعرب احد السكان عن اسفه مؤكدا "انهم اعدوا العملية جيدا، فعادة ما يكون المكان محروسا خلال النهار لكنهم اغتنموا لحظة عدم انتباه لدخول الضريح وتفجيره" واتهم "اسلاميين متطرفين" بذلك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تفجير ضريح ولي في ضواحي طرابلس في ليبيا تفجير ضريح ولي في ضواحي طرابلس في ليبيا



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates