إدارة المعابر تلقي القبض على مزور في غزة
آخر تحديث 18:08:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

إدارة المعابر تلقي القبض على مزور في غزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إدارة المعابر تلقي القبض على مزور في غزة

القدس المحتلة ـ وكالات

  كشف مدير عام الإدارة العامة للمعابر في وزارة الداخلية بحكومة غزة ماهر أبو صبحة عن إلقاء إدارته بالتعاون مع المباحث العامة بشرطة محافظة خان يونس القبض على المواطن "ع .أ" بعد تورطه في تزوير عدد من التحويلات الطبية وبطاقات الهوية الشخصية وشهادات ميلاد. وقال أبو صبحة: "وردت إلينا معلومات عن طريق دائرة التنسيق بالإدارة العامة للمعابر حيث أُخبروا من طرف الجانب المصري أن طرفنا مواطن يُدعى "ع.أ" يقوم بتزوير عدد من التحويلات الطبية". وأكد أن هذه المعلومات استدعت العمل على ضبط المتهم بالتنسيق مع المباحث العامة بمحافظة خان يونس، مشيراً إلى أن شرطة خانيونس ألقت القبض عليه في بيته متلبساً. وأضاف أبو صبحة "انه تم ضبط طابعتين ملونتين وأدوات تزوير، وفلاش يحتوي على صورة لتوقيع مدير عام الأحوال المدنية في وزارة الداخلية رياض الزيتونية، وصورة لتوقيع مدير عام المعابر ماهر أبو صبحة، وصورة لختم مديرية الأحوال المدنية في وزارة الداخلية وبطاقات هوية مزورة من حيث الأرقام" . ولفت إلى أن الشرطة حولت ملف المُزور إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بالخصوص. وناشد مدير عام الإدارة العامة للمعابر في وزارة الداخلية المواطنين عدم التعامل مع أمثال المدعو "ع .أ" لكي لا يضعوا أنفسهم في قوائم المشبوهين. وأوضح أن السلطات المصرية تتواصل مع الإدارة العامة للمعابر الفلسطينية باستمرار لكشف هذه الحالات والتجاوزات ويتم إرجاعها ، منوهاً إلى إرجاع (42) مسافرا من شرائح متعددة ومنعهم من السفر بشكل تام من معبر رفح المصري. وحذر أبو صبحة المواطنين من العواقب الوخيمة في حال تعاملهم مع المزورين فبالإضافة إلى دفعهم مبالغ مالية باهظة للمزورين يتم اكتشافهم ووضعهم على قوائم المشبوهين في الجانب المصري حيث يُمنعوا بشكل دائم من السفر عبر معبر رفح إلى العالم الخارجي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إدارة المعابر تلقي القبض على مزور في غزة إدارة المعابر تلقي القبض على مزور في غزة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates