الأردن ينفي تدريب معارضين سوريين على أراضيه
آخر تحديث 15:51:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الأردن ينفي تدريب معارضين سوريين على أراضيه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأردن ينفي تدريب معارضين سوريين على أراضيه

عمّان ـ وكالات

شدد مستشار رئيس الوزراء الاردني مالك الطوال على أن بلاده لا تقدم مساعدات للمقاتلين في سوريا، ولا تتدخل في شؤون أي دولة مجاورة كما لا تسمح بتدخل أحد في شؤونها. ورفض الطوال الاتهامات بأن الاردن قد سمح بتدريب عناصر مع المعارضة السورية على اراضيه، موضحا ان رئيس الحكومة السوري المنشق رياض حجاب دخل الى الاردن كلاجئ "ولا نسمح له بأن يقوم بأي نشاط سياسي في الاردن ولا يوجد اي لقاء بينه وبين اي مسؤول أردني". وأضاف " المملكة مهتمة بما يجري على حدودنا في سوريا، والمعارك ما زالت تدور وهناك كر وفر واحيانا يتقدم الثوار في بعض المناطق وأحيانا يتراجعون"، محذرا من انه "كلما استمر هذا الكر والفر استمر عدد الضحايا بالارتفاع ولا يجب لأي انسان ان يقبل ما يجري في سوريا الآن". من جهة أخرى أكد الطوال ان السفارة الاردنية ما زالت عاملة في دمشق "ولكن الاتصالات بين الاردن وسوريا لا تتجاوز المستوى المهني الدبلوماسي". وشدد على ان "ما يهمنا قدرة الاردن على تحمل تعبات الازمة السورية ولكن لا نستطيع التعامل مع الازمة السورية كاختبار". تجدر الاشارة الى أن رئيس الحكومة الاردنية عبدالله النسور يعتزم التوجه الى الامم المتحدة لشرح معانات بلاده جرّاء استقبال النازحين السوريين والذين قارب عددهم النصف مليون لاجئ.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأردن ينفي تدريب معارضين سوريين على أراضيه الأردن ينفي تدريب معارضين سوريين على أراضيه



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates