القرضاوي يدعو إلى رعاية أيتام الربيع العربي
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

القرضاوي يدعو إلى رعاية أيتام الربيع العربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القرضاوي يدعو إلى رعاية أيتام الربيع العربي

الدوحة ـ وكالات

  دعا رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، يوسف القرضاوي، إلى الاهتمام بأيتام دول الربيع العربي، لاسيما في سوريا، معتبرًا رعايتهم "مسؤولية" الجميع. وجاءت دعوة الشيخ القرضاوي بمناسبة احتفال العديد من الدول العربية بيوم "اليتيم العربي"، والذي يصادف الجمعة الأولى من كل أبريل/ نيسان. وقال القرضاوي، في خطبة الجمعة التي ألقاها بمسجد عمر بن الخطاب في العاصمة القطرية الدوحة: "في بلاد الربيع العربي هناك أطفال استشهد آباؤهم، وفي سوريا هناك عشرات الآلاف من أبنائها الذين أصبحوا في عداد اليتامى". وتابع: "علينا نحن مسؤولية لإحياء هؤلاء، ليعيشوا رجالاً، ويبنوا بلدهم". وحذّر من أنه في حال تم تركهم دون رعاية " فإننا نربي فيهم غلاً على المجتمع، وضغينة للناس". ودعا إلى رعاية أبناء الشهداء قائلاً: "علينا أن نرعى أبناء الشهداء، وأبناء المجاهدين في كل بلد، حتى يورثنا الله العز بدلاً من الذل، والأمن بدلاً من الخوف". واستدل بالحديث النبوي، الذي قال فيه الرسول صلى الله عليه وسلم: "أنا وكافل اليتيم في الجنة كهاتين وأشار بالسبابة والوسطى وفرج بينهما". وتحتفل الدول العربية بيوم "اليتيم العربي" بهدف توجيه الأنظار إلى فئة الأطفال المحرومين من عطف الأب أو حنان الأم أو رعاية الأبوين، ولزرع الفرحة في قلوبهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القرضاوي يدعو إلى رعاية أيتام الربيع العربي القرضاوي يدعو إلى رعاية أيتام الربيع العربي



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates