إنفجار قوي في كلية اللغات التابع لجامعة غريان الليبية
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

إنفجار قوي في كلية اللغات التابع لجامعة غريان الليبية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إنفجار قوي في كلية اللغات التابع لجامعة غريان الليبية

طرابلس ـ يو.بي.آي

دوى انفجار قوى في كلية اللغات التابع لجامعة مدينة غريان الليبية، السبت، سبقه اندلاع حريق كبير في أحد مبانيها لم تعرف أسبابه بعد. وقال مصدر محلي لاحدى وكالات الانباء، إن ألسنة اللهب والدخان الكثيف شوهد عقب الانفجار، فيما سارعت سيارات الإسعاف والإطفاء إلى مقر الكلية الواقعة في مدينة غريان الجبلية 80 كلم غرب العاصمة طرابلس. وأضاف أن 3 حالات اختناق من بين المتواجدين في الكلية سُجّلت حتى الآن، تم نقلهم إلى أحد أقرب مستشفيات المدينة. إلى ذلك، انفجرت سيارة مفخّخة قرب مبنى قسم الجوازات بمدينة البيضاء (1200 كلم شرق طرابلس)، ما أدّى إلى إصابة أحد رجال الأمن بجروح طفيفة، بالإضافة إلى إلحاق أضرار بسيطة بالمبنى. واقتحم مسلّحون أمس الجمعة، وحدة الإنعاش في إحدى مستشفيات العاصمة الليبية، وأجهزوا على جريح كان يتلقى العلاج، فيما تمكّنت عناصر من الأمن من تهريب جريح آخر كان مستهدفاً بالقتل. ونقلت وكالة الأنباء الليبية عن مصادر طبية، أن عناصر مسلّحة دخلت إلى قاعة الإنعاش بمستشفى أبوسليم حيث كان يعالج جريحان، فقتلوا الأول فيما اختفى الثاني، في عملية تبدو أنها جاءت ثأراً لتورّط الاثنين المعتقلين من قبل سرية الإسناد، في جريمة قتل. وتعيش العاصمة طرابلس وعدد من المدن الليبية الأخرى، وبصورة متكررة، على وقع اعتداءات مسلحة من قبل مسلحين يوصفون دائماً بالمجهولين، رغم المساعي التي تبذلها الحكومة لوقف هذه الهجمات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنفجار قوي في كلية اللغات التابع لجامعة غريان الليبية إنفجار قوي في كلية اللغات التابع لجامعة غريان الليبية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates