الأسير العيساوي يعلن مقاطعة محاكم الإحتلال
آخر تحديث 00:24:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الأسير العيساوي يعلن مقاطعة محاكم الإحتلال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأسير العيساوي يعلن مقاطعة محاكم الإحتلال

القدس ـ وكالات

قالت وزارة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينيين إن الأسير سامر العيساوي أعلن مقاطعة محاكم الاحتلال العسكرية ورفض المثول أمامها. وأوضح محامي الوزارة نسيم أبو غوش الذي زار العيساوي في مستشفى "كابلان" الصهيوني، الإثنين، أن سلطات الاحتلال حددت للأسير العيساوي جلسة في محكمة عوفر العسكرية يوم 9/5/2013. وقال العيساوي إنه يرفض الخروج أمام هذه المحكمة، كونها محكمة غير قانونية وغير شرعية، وتستند إلى نظام عسكري جائر ولا تمثل أية إجراءات عادلة. "مثولي أمام هذه المحكمة يعني قبولي بشرعيتها وقوانينها وهذا مرفوض بالمطلق". وأكد أن ضغوطات شديدة تمارس عليه في الفترة الأخيرة لأجل انتزاع موافقته على الإبعاد إلى خارج الوطن أو إلى قطاع غزة، مشددا على رفضه لهذه الضغوطات، وأنه سيستمر في إضرابه حتى الحرية إلى مسقط رأسه في القدس. وأشار المحامي أبو غوش إلى أن الأسير العيساوي استجاب لطلب وزير الأسرى عيسى قراقع، بتناول المدعمات الطبية والفيتامينات، التي لا تنتهك قانونية إضرابه عن الطعام. وقال إن وضع الأسير العيساوي الصحي لا يزال صعبا للغاية، حيث أصبح وزنه 45 كيلوغراما، ونبضات قلبه وصلت لـ30 نبضه في الدقيقة. وكشفت طبيبة السجن للمحامي أبو غوش، أن وضع الأسير العيساوي لا يزال حرجا ومقلقا للغاية، وأنه معرض لنكسات صحية مفاجئة في أي لحظة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأسير العيساوي يعلن مقاطعة محاكم الإحتلال الأسير العيساوي يعلن مقاطعة محاكم الإحتلال



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates