بحر يطالب مصر بالتدخل لإنقاذ حياة الأسرى الفلسطينيين
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

بحر يطالب مصر بالتدخل لإنقاذ حياة الأسرى الفلسطينيين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بحر يطالب مصر بالتدخل لإنقاذ حياة الأسرى الفلسطينيين

القدس المحتلة ـ وكالات

  طالب النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني، أحمد بحر، الرئيس المصري محمد مرسي بالتدخل العاجل لإنقاذ حياة مئات الأسرى الفلسطينيين الذين يعانون من أمراض خطيرة في السجون الإسرائيلية. وقال بحر إن "العدو الصهيوني أصبح فوق القانون الدولي بسبب عجز الأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي وجامعة الدول العربية ومنظمات حقوق الإنسان عن محاكمته حتى اللحظة على جرائمه التي يرتكبها يومياً بحق الشعب الفلسطيني والأسرى الفلسطينيين المعتقلين في سجونه". جاء ذلك خلال مؤتمر عقدته وزارة الأسرى التابعة للحكومة المقالة في غزة للإعلان عن انطلاق فعاليات يوم الأسير الفلسطيني اليوم الإثنين من أمام منزل نائب القائد العام الراحل لكتائب القسام الجناح المسلح لحركة "حماس" أحمد الجعبري الذي اغتالته إسرائيل في بداية هجومها على قطاع غزة منتصف تشرين الثاني/ نوفمبر من العام الماضي. ودعا بحر الفصائل الفلسطينية إلى ضرورة التوحد في وجه "الغطرسة الإسرائيلية" و"تهويد مدينة القدس والمقدسات الإسلامية"، مطالباً في الوقت ذاته حركة فتح والرئيس الفلسطيني محمود عباس "بوقف المفاوضات والتنسيق الأمني مع إسرائيل". من جهته قال نشأت الوحيدي ممثلاً عن القوى الوطنية والإسلامية: "إن جريمة قتل الأسير الفلسطيني في السجون الإسرائيلية ميسرة أبو حمدية كشفت عن الوجه الحقيقي للاحتلال في استهداف الذاكرة الفلسطينية نحو الحرية والكرامة". ودعا الوحيدي الفصائل الفلسطينية إلى التوحد خلف قضية الأسرى من أجل صنع وثيقة وطنية لمواجهة "الاحتلال الإسرائيلي". ويحيي الشعب الفلسطيني في فلسطين ومخيمات الشتات في 17 نيسان/ أبريل من كل عام ذكرى يوم الأسير الفلسطيني، حيث بدأ الفلسطينيون بإحياء هذه الذكرى منذ 17/4/1974، وهو اليوم الذي أطلق فيه سراح أول أسير فلسطيني (محمود بكر حجازي) في أول عملية لتبادل الأسرى بين الفلسطينيين وإسرائيل. ويقبع حاليًا حوالي 4660 أسيرًا وأسيرة فلسطينية في 17 سجنًا ومعسكرًا إسرائيليًّا، بحسب إحصائيات متطابقة لوزارتي شؤون الأسرى في حكومتي غزة ورام الله.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بحر يطالب مصر بالتدخل لإنقاذ حياة الأسرى الفلسطينيين بحر يطالب مصر بالتدخل لإنقاذ حياة الأسرى الفلسطينيين



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:25 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

كورونا يوقع بمدرب البوسنة قبل مواجهة فرنسا

GMT 01:57 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

دي بروين يخطف جائزة رياض محرز في مانشستر سيتي

GMT 03:10 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

تشيلسي يُشرك كانتي في تعويم سفينة قناة السويس

GMT 05:02 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رئيس "الليغا" يكشف مستقبل صلاح في الدوري

GMT 22:49 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

إيه سي ميلان يدرس تجديد عقد فرانك كيسي حتي 2026

GMT 23:32 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

خبراء الأبراج تكشف عن توقعات برج الأسد لعام 2021
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates