النائب الثاني لنواب الأردن يشن هجومًا عنيفًا على قطر
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

النائب الثاني لنواب الأردن يشن هجومًا عنيفًا على قطر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النائب الثاني لنواب الأردن يشن هجومًا عنيفًا على قطر

عمان ـ يو.بي.آي

شنّ النائب الثاني لرئيس مجلس النواب الأردني طارق خوري الجمعة، هجوماً لاذعاً على قطر وأميرها الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني . وانتقد خوري في تغريدات نشرها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ما وصفه بـ "انخراط" قطر في الحرب على سوريا وكتب" حرب لا مثيل لها يموّلها عرب يتزعّمهم أمير في إمارة لا تاريخ يذكر لها، اسمها "قطر" وانتقل خوري للهجوم على حكام قطر قائلا أن " أميرا اغتصب السلطة من أبيه بشكل «ديمقراطي» غير مسبوق قبل نحو عشرين عاماً وقدم إلى العالم أعظم مثال على «تداول السلطة» ولا يزال حتى يومنا هذا" . وأضاف " يكفي سورية فخراً أن فلسطين لا تزال بوصلتها وأنها ما زالت تفرض ذلك في مناهجها الدراسية ، ويكفي سورية فخراً أنها لا تزال حتى الساعة حليفة المقاومة التي حطمت أسطورة «إسرائيل» الدولة التي لا تقهر" . وكان مجلس النواب الأردني، أشاد يوم الإثنين الماضي بمواقف دول مجلس التعاون الخليجي تجاه المملكة، والعلاقة معها. يشار الى ان عددا من البرلمانيين الأردنيين، شنّوا أخيرا ، هجوماً حاداً على الدورين القطري والسعودي في الأزمة السورية، ووصفوا السعودية بـ"يهود خيبر وببني قريظة " ، وشنّوا هجوماً حاداً على الدوحة. وكان وزير الخارجية الأردني ناصر جودة، قال يوم الإثنين الماضي، إن المواقف التي أعلنت خلال اجتماع لبرلمان بلاده أخيراً حيال السعودية وقطر، لا تعبّر عن موقف القيادة الأردنية ولا شعبها ولا البرلمان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النائب الثاني لنواب الأردن يشن هجومًا عنيفًا على قطر النائب الثاني لنواب الأردن يشن هجومًا عنيفًا على قطر



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates