مقتل مرشح لانتخابات مجالس المحافظات العراقية شمال بغداد
آخر تحديث 01:12:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

مقتل مرشح لانتخابات مجالس المحافظات العراقية شمال بغداد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل مرشح لانتخابات مجالس المحافظات العراقية شمال بغداد

بغداد ـ أ.ف.ب

  اغتال مسلحون مجهولون مساء السبت مرشحا لانتخابات مجالس المحافظات في محافظة صلاح الدين، ينتمي الى جبهة الانصاف التي يقودها النائب السابق مشعان الجبوري. وقال رائد في الشرطة العراقية لوكالة فرانس برس ان "مسلحين مجهولين اطلقوا النار على حاتم محمد الدليمي مرشح جبهة الانصاف امام منزله في بيجي، ما اسفر عن مقتله على الفور". واكد مسؤول في مستشفى بيجي تسلم جثة الضحية وعليها اثار طلقات نارية متفرقة". ووقع الحادث في الوقت الذي ادلت قوات الامن العراقية ضمن التصويت الخاص الذي يسبق التصويت العام باسبوع تقريبا، باصواتها في انتخابات مجالس 12 محافظة. وتعرض 12 مرشحا الى انتخابات مجالس المحافظات حتى الان الى عمليات اغتيال. وجرت عمليات القتل السابقة في محافظتي نينوى وصلاح الدين الواقعتين شمال بغداد، وفي الانبار (غرب). ويتزعم جبهة الانصاف النائب السابق مشعان الجبوري الذي عاد مؤخرا الى البلاد بعد ان اسقط القضاء عنه تهما بالفساد المالي. ورفع البرلمان العراقي الحصانة عن الجبوري اثر تعرضه لتهم بفساد مالي ما دفعه لمغادرة العراق عام 2007، واستقر في دمشق حيث كانت قناة "الزوراء" التي سميت لاحقا قناة "الشعب" تغطي تحركات الجماعات المسلحة ضد القوات الاميركية فيما كان الجبوري يدعو للمصالحة مع البعثيين. وعلى اثر ذلك، اعلنت وزارة المالية الاميركية في 2008 انها جمدت اموال الجبوري وقناة "الزوراء" التي كانت تبث من سوريا والتي يملكها الجبوري للاشتباه بتمويله العنف في العراق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل مرشح لانتخابات مجالس المحافظات العراقية شمال بغداد مقتل مرشح لانتخابات مجالس المحافظات العراقية شمال بغداد



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates