مسيرات من أمام منزل نتنياهو لفرض اليهودية على الأقصى
آخر تحديث 22:12:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

مسيرات من أمام منزل نتنياهو لفرض اليهودية على الأقصى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مسيرات من أمام منزل نتنياهو لفرض اليهودية على الأقصى

القدس المحتلة ـ وكالات

  حذرت "مؤسسة الأقصى للوقف والتراث" من الاستعدادات التي تقوم بها جماعات يهودية  للخروج بمسيرة وصفتها بالـ "تهويدية" من أمام منزل رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو في القدس وصولاً إلي المسجد الأقصى المبارك، مساء الثلاثاء المقبل، بالتزامن مع اقتراب ذكرى النكبة. وقالت المؤسسة في بيان لها اليوم الأحد، حسب الدعوة التي حملت شعار ” استقلالية يهودية لجبل الهيكل” فان المسيرة تأتي لمطالبة الحكومة "الإسرائيلية" الجديدة بفرض السيادة اليهودية الكاملة على المسجد الأقصى والسماح لليهود بدخوله وأداء شعائرهم "التلمودية" فيه وإتاحة حرية ” العبادة ” لهم حسب تعبير منظمي المسيرة . وأشارت المؤسسة إلى أن المسجد الأقصى دخل مرحلة الخطر الشديد الذي يستدعي النصرة والحماية من كل أصحاب القرار في العالم الإسلامي في ظل الانتهاكات الإسرائيلية بشكل يومي. وأكدت المؤسسة أن المسجد الأقصى حق خالص للمسلمين وحدهم وليس لغيرهم حق ولو بذرة تراب واحدة فيه،  داعيةً المسلمين الذين يحيون في بيت المقدس وأكناف بيت المقدس إلى الرباط فيه، وتكثيف التواجد الإسلامي حتى يبقى عامراً بأهله وأصحابه .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسيرات من أمام منزل نتنياهو لفرض اليهودية على الأقصى مسيرات من أمام منزل نتنياهو لفرض اليهودية على الأقصى



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates