العمل الأردني يطالب بمحاسبة المسؤولين عن أحداث إربد
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

"العمل" الأردني يطالب بمحاسبة المسؤولين عن أحداث إربد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "العمل" الأردني يطالب بمحاسبة المسؤولين عن أحداث إربد

عمان ـ إيمان أبو قاعود

  استنكر رئيس مجلس شورى حزب جبهة "العمل" الإسلامي الأردني، المهندس علي أبو السكر، الاعتداء على المسيرة الشعبية المطالبة بالإصلاح في مدينة إربد الجمعة الماضية، مؤكدًا أن هذا الاعتداء يمثل انتهاكًا للحقوق الدستورية للأردنيين، وهدرًا لأبسط حقوقهم في التظاهر السلمي، والتعبير عن الرأي المكفول في الدستور. وأضاف أبو السكر في بيان تلقى "مصر اليوم" نسخة منه، أن هذا التصرف اللامسؤول تم تحت سمع وبصر مؤسسات، الأصل فيها أن تكون لحماية ورعاية مصالح الأردنيين، لا أن تكون الراعي الحامي للبلطجة والتغول على القانون والمؤسسات، أدى إلى إصابة العديد من الأردنيين المطالبين بالإصلاح، وعلى رأسهم عضو مجلس شورى، الدكتور علي العتوم. وطالب رئيس مجلس شورى "العمل"، بالاحتكام إلى القانون ونبذ العنف والاستمرار في الحراك السلمي، وإجراء تحقيق محايد وجاد، في مدة محددة يفضي إلى نتيجة يطلع عليها الأردنيون، وإحالة المتورطين في الاعتداء إلى القضاء العادل ليتم محاكمتهم على تلك الجرائم. يُشار إلى أن مسيرة سلمية كانت قد خرجت للمطالبة بالإصلاح السياسي، الجمعة الماضية، بتنظيم من الحركة الإسلامية والحراكات الشعبية في إربد، إلا أن الأمن العام استخدم العنف لفضّ هذه المسيرة، ومنع احتكاكها مع مسيرة أخرى تطلق على نفسها اسم "الموالاة"، ونتج عن ذلك إصابة 11 شخصًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العمل الأردني يطالب بمحاسبة المسؤولين عن أحداث إربد العمل الأردني يطالب بمحاسبة المسؤولين عن أحداث إربد



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates