8 قتلى إثر هجمات متفرقة في العراق
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

8 قتلى إثر هجمات متفرقة في العراق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 8 قتلى إثر هجمات متفرقة في العراق

بغداد ـ أ.ف.ب

  قتل ثمانية اشخاص بينهم ضابط في الشرطة واصيب حوالى 25 اخرين بجروح في هجمات متفرقة بينها انفجار سيارتين مفخختين، الثلاثاء في العراق، حسبما افادت مصادر امنية وطبية. ففي العزيزية (70 كلم جنوب بغداد) قال ضابط برتبة مقدم في الشرطة، ان "اربعة اشخاص قتلوا واصيب 15 اخرين بجروح في انفجار سيارة مفخخة". واضاف ان "الانفجار وقع حوالى 11,30 (08,30 تغ) في حي صناعي يقع عند المدخل الشمالي لناحية العزيزية". واكد مصدر طبي في مستشفى العزيزية تلقي جثث اربعة اشخاص ومعالجة 15 اخرين اصيبوا في الانفجار. وفي منطقة الطارمية (45 كلم شمال بغداد) قال مصدر في وزارة الداخلية ان "شخصا قتل واصيب خمسة بينهم ثلاثة من الشرطة بجروح في هجوم بانفجار سيارة مفخخة استهدف دورية للشرطة". ووقع الهجوم على الطريق الرئيسي في الطارمية عند العاشرة صباحا (07,00 تغ)، وفقا للمصدر. وتحدثت مصادر طبية في مستشفيي الطارمية والكاظمية شمال بغداد، عن تسلمها جثتي قتيلين ومعالجة ثمانية جرحى بينهم خمسة من الشرطة اصيبوا في الهجوم. وفي هجوم اخر، في الحلة (100 كلم جنوب بغداد) قال ضابط برتبة رائد في الشرطة، ان "جنديا قتل واصيب اثنان من رفاقه بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة استهدف دوريتهم في منطقة جرف الصخر" الواقعة الى الشمال الغربي من الحلة. واكد مصدر طبي في مستشفى المسيب، القريب من جرف الصخر، تلقي جثة جندي ومعالجة اثنان اخران اصيبوا جراء الانفجار. وفي تكريت (160 كلم شمال بغداد) قال ضابط برتبة عقيد في الشرطة لقد "قتل الرائد في الشرطة وائل البياتي في انفجار عبوة لاصقة على سيارته على الطريق المؤدي الى عمله باتجاه ناحية سليمان بك" الواقعة الى الشرق من مدينة تكريت. والبياتي ضابط استخبارات مسؤول عن ناحية سليمان بيك الواقعة في محافظة صلاح الدين، وفقا للمصدر. واكد طبيب في مستشفى الطوز تلقي جثة الرائد البياتي. وفي قضاء الضلوعية (90 كلم شمال بغداد) قال ضابط برتبة نقيب في الجيش ان "جنديا قتل واصيب ثلاثة اخرين بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة ضد دوريتهم في منطقة البوصليبي" الواقعة الى الشرق من الضلوعية. بدوره، اكد مصدر طبي في مستشفى بلد تلقي جثة جندي ومعالجة ثلاثة اخرين اصيبوا بالانفجار. الى ذلك، تعرض موكب محافظ نينوى اثيل النجيفي الى انفجار عبوة ناسفة عندما كان على طريق رئيسي جنوبي المحافظة، دون ان يؤدي لوقوع ضحايا، حسبما افاد ضابط برتبة ملازم اول في الشرطة. وتأتي الهجمات بعد يوم واحد من مقتل خمسين شخصا على الاقل واصابة نحو 300 اخرين بجروح في سلسلة هجمات بينها انفجار اكثر من عشرين سيارة مفخخة امس الاثنين في عموم العراق. وتتصاعد موجة العنف مع اقتراب موعد انتخابات مجالس المحافظات العراقية المقرر في السبت المقبل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

8 قتلى إثر هجمات متفرقة في العراق 8 قتلى إثر هجمات متفرقة في العراق



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates