عاطل عن العمل في تونس ينتحر حرقًا
آخر تحديث 14:37:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

عاطل عن العمل في تونس ينتحر حرقًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عاطل عن العمل في تونس ينتحر حرقًا

تونس ـ وكالات

توفى الأربعاء، فى مدينة قابس (جنوب شرق) شاب تونسى عاطل عن العمل متأثرا بحروق بالغة أصيب بها بعدما أضرم النار فى نفسه على ما أعلنت مصادر طبية وأمنية لمراسل فرانس برس. وسكب الشاب (23 عاما) على جسمه لترين من البنزين ثم أضرم فى نفسه النار بحسب مصدر أمنى. وقال مصدر طبى بمستشفى قابس، إن الهالك فارق الحياة بعد تضرر رئتيه بشكل بالغ جراء الحروق، التى أصيب بها. وقال سكان فى حى محمد على بالمدينة، التى يقطنها الشاب، إن الهالك يعانى منذ أشهر من مشاكل نفسية بسبب البطالة، فيما رفضت عائلته التعليق على الحادثة. وسنويا يلقى عشرات من العاطلين المحبطين فى تونس حتفهم بعد إقدامهم على الانتحار حرقا، حسبما أبلغ مسئول حكومى فرانس برس. وكانت البطالة من الأسباب الرئيسية، التى أدت إلى الإطاحة مطلع 2011 بنظام الرئيس المخلوع زين العابدين بن على.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عاطل عن العمل في تونس ينتحر حرقًا عاطل عن العمل في تونس ينتحر حرقًا



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates