إسرائيل تنوي تهجير تجمعات بدوية فلسطينية من القدس إلى أريحا
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

إسرائيل تنوي تهجير تجمعات بدوية فلسطينية من القدس إلى أريحا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إسرائيل تنوي تهجير تجمعات بدوية فلسطينية من القدس إلى أريحا

القدس ـ أ.ش.أ

حذر المجلس التشريعي الفلسطيني من مخطط إسرائيلي جديد يهدف إلى ترحيل تجمعات بدوية فلسطينية من منطقة "الخان الأحمر" بمدينة القدس المحتلة إلى منطقة النويعمة قرب أريحا في الأغوار.  وطالبت لجنة القدس والأقصى في المجلس التشريعي بالتصدي لهذا المخطط الذي يستهدف السيطرة الإسرائيلية الكاملة على المنطقة الواقعة شرقي مدينة القدس المحتلة.  وأضافت لجنة القدس في بيان صحفى أن سلطات الاحتلال تواصل مخططاتها التهويدية بحق المدينة المقدسة ضاربة عرض الحائط الشرائع والاتفاقات الدولية، وتستهدف عبر هذه المخططات الأرض والحضارة والإنسان في القدس.  واستنكرت اللجنة هذه المخططات التهويدية للمدينة المقدسة والتي تهدف إلى ترحيل المقدسيين عن أرضهم وإقامة المشاريع الإسرائيلية، وبناء المزيد من المستوطنات والثكنات العسكرية.  من جانبه قال المحامي المكلف بالدفاع عن حق التجمعات البدوية في المحاكم الإسرائيلية "شلومو ليكر" في تصريح له أنه خلال 60 يوما سيتم التوقيع من قبل وزير الدفاع الإسرائيلي موشيه يعلون على ترحيل الفلسطينيين مضيفا "الكثير من المستوطنين يسعون دائما الى إبعاد البدو من منطقة "الخان الأحمر" ويطالبون بنقلهم لأريحا.  من جانبها أكدت التجمعات البدوية في "الخان الأحمر" تمسكها بالمنطقة ،وطالبت السلطة الفلسطينية بتعزيز صمودهم ، وألا تكون تلك التجمعات البدوية بسبب وجودها في المنطقة " سي " عائقا أمام دعمهم.  وحسب اتفاق أوسلو بين إسرائيل ومنظمة التحرير الفلسطينية فان المنطقة "سي" تقع تحت السيطرة الكاملة للحكومة الإسرائيلية، وتشكل 61% من المساحة الكلية للضفة الغربية.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسرائيل تنوي تهجير تجمعات بدوية فلسطينية من القدس إلى أريحا إسرائيل تنوي تهجير تجمعات بدوية فلسطينية من القدس إلى أريحا



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates