الوليد بن طلال يستقبل الرئيس التنفيذي لـ اليونيسيف
آخر تحديث 18:08:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الوليد بن طلال يستقبل الرئيس التنفيذي لـ "اليونيسيف"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الوليد بن طلال يستقبل الرئيس التنفيذي لـ "اليونيسيف"

الرياض ـ وكالات

استقبل الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية العالمية في مكتبه في الرياض الثلاثاء الماضي آنتوني ليك، الرئيس التنفيذي لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة «يونيسيف» والوفد المرافق الذي ضم الدكتور إبراهيم الزيق، ممثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة «يونيسيف» لدول الخليج العربي، وماريا كاليفيس المدير الإقليمي لليونيسيف للشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ونيراج سولانكي مدير البرامج بالمكتب الإقليمي لليونيسيف، وأبرار العصيمي المساعد التنفيذي بمنظمة اليونيسيف بدول الخليج. وحضر اللقاء هبة فطاني، المديرة التنفيذية الأولى لإدارة العلاقات والإعلام، والدكتورة نهلة ناصر العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لرئيس مجلس الإدارة، وانتصار اليماني المديرة التنفيذية لإدارة العلاقات والإعلام، ونوف الرواف المديرة التنفيذية للمشاريع الخارجية في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية، وفهد بن نافل المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الإدارة. في مستهل اللقاء، شكر آنتوني الأمير الوليد لإتاحته الفرصة للقاء بسموه، كما جرى خلال الاستقبال استعراض التعاون المثمر القائم بين المؤسسة والمنظمة، ومن ثم تناولا عدداً من المواضيع المهمة مثل مبادرة القضاء على شلل الأطفال، حيث قامت مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية-العالمية بتوقيع مذكرة تعاون مع مؤسسة بيل ومليندا جيتس الذي يشغل فيها السيد بيل جيتس منصب الرئيس المشارك، وذلك لدعم مبادرة القضاء على شلل الأطفال بمبلغ قدره 30 مليون دولار. وتم توقيع مذكرة التعاون من قبل الأمير الوليد والسيد بيل جيتس، ويهدف هذا التعاون العالمي إلى تحسين مستوى المعيشة للأفراد في جميع أنحاء العالم استناداً على عدة دراسات استراتيجية تسعى لتحقيق مفهوم الاستدامة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوليد بن طلال يستقبل الرئيس التنفيذي لـ اليونيسيف الوليد بن طلال يستقبل الرئيس التنفيذي لـ اليونيسيف



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates