تمام سلام يلتقي أهالي المخطوفين اللبنانيين
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

تمام سلام يلتقي أهالي المخطوفين اللبنانيين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تمام سلام يلتقي أهالي المخطوفين اللبنانيين

بيروت ـ جورج شاهين

استقبل الرئيس المكلف تشكيل تمام سلام وفدًا من أهالي المخطوفين اللبنانيين في إعزاز السورية، الذين شرحوا له قضيتهم، مطالبين إياه بالتدخل لمساعدتهم، بالطرق التي يراها مناسبة. وأبدى الرئيس سلام لأعضاء الوفد تعاطفه مع معاناتهم الإنسانية، داعيًا أهالي المخطوفين إلى "الاستمرار في تحركاتهم، في كل الاتجاهات، وضمن الأطر القانونية"، وعند مطالبة أهالي المخطوفين له بالتدخل لدى تركيا، للمساعدة في الإفراج عن أبنائهم، أكد أنه "لن يؤخر جهدًا في متابعة الأمر، مع أي مسؤول تركي"، مشيرًا إلى أنه "اطلع من وزير الداخلية مروان شربل على معطيات في هذا الملف، تحتاج إلى متابعة، للوصول إلى نتيجة". وبعد اللقاء، صرح مهدي زغيب باسم أهالي المخطوفين، شاكرًا الرئيس سلام على  تعاطفه مع قضية المخطوفين، واستعداده لبذل كل ما يمكن من جهته، وأوضح أن "الرئيس المكلف ركز على البعد الإنساني لهذه القضية، وطلب منا الاستمرار في هذا النمط من التعاطي مع القضية، والضغط في كل الاتجاهات"، وأشار إلى "نحن مرتاحون لمواقف الرئيس سلام، ونتمنى له التوفيق، وأن يكون حل هذه المشكلة فاتحة خير لحكومته، التي نأمل أن توصل بلدنا إلى بر الأمان"، مؤكدًا أن الوفد طالب بالمساعدة في بعض الأمور، وأن سلام أبدى كل تجاوب، وأضاف "لكننا نقدر الوضع الحرج في البلد، ونتفهم أن الرئيس سلام قد لا يتمكن من إحداث خرق نوعي في هذا الملف، ولكنه وعدنا بالمتابعة والإهتمام". واستطرد قائلاً "لفتنا نظر الرئيس سلام إلى بعض الأمور، التي نطالب بها الجميع، وأهمها مواكبة الدولة لنا ديبلوماسيًا، وتركنا هذا الموضوع في عهدته، وهو سيسعى ضمن المسارات المتاحة له، ونحن سنتابع ضمن مساراتنا، التي نقوم بها، والتي لم نسىء فيها لأحد". وتوجه أهالي المخطوفين من دار الرئيس المكلف إلى وسط بيروت، وقطعوا الطريق أمام المركز الثقافي التركي، مهددين موظفيه، عقب رفضهم مغادرة مكاتبهم، وعمد الأهالي إلى رشق المركز بالبيض، مؤكدين أنهم "مستمرون في قطع الطريق، حتى مغادرة الموظفين المركز". وكان الأهالي قد طلبوا، صباح الاثنين، من موظفي شركة الطيران التركي، عدم الدخول إلى مكاتبهم، وقد تجاوب الموظفون مع مطلب المعتصمين، وغادروا إلى منازلهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمام سلام يلتقي أهالي المخطوفين اللبنانيين تمام سلام يلتقي أهالي المخطوفين اللبنانيين



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:25 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

كورونا يوقع بمدرب البوسنة قبل مواجهة فرنسا

GMT 01:57 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

دي بروين يخطف جائزة رياض محرز في مانشستر سيتي

GMT 03:10 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

تشيلسي يُشرك كانتي في تعويم سفينة قناة السويس

GMT 05:02 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رئيس "الليغا" يكشف مستقبل صلاح في الدوري

GMT 22:49 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

إيه سي ميلان يدرس تجديد عقد فرانك كيسي حتي 2026

GMT 23:32 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

خبراء الأبراج تكشف عن توقعات برج الأسد لعام 2021
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates