تمام سلام يلتقي أهالي المخطوفين اللبنانيين
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تمام سلام يلتقي أهالي المخطوفين اللبنانيين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تمام سلام يلتقي أهالي المخطوفين اللبنانيين

بيروت ـ جورج شاهين

استقبل الرئيس المكلف تشكيل تمام سلام وفدًا من أهالي المخطوفين اللبنانيين في إعزاز السورية، الذين شرحوا له قضيتهم، مطالبين إياه بالتدخل لمساعدتهم، بالطرق التي يراها مناسبة. وأبدى الرئيس سلام لأعضاء الوفد تعاطفه مع معاناتهم الإنسانية، داعيًا أهالي المخطوفين إلى "الاستمرار في تحركاتهم، في كل الاتجاهات، وضمن الأطر القانونية"، وعند مطالبة أهالي المخطوفين له بالتدخل لدى تركيا، للمساعدة في الإفراج عن أبنائهم، أكد أنه "لن يؤخر جهدًا في متابعة الأمر، مع أي مسؤول تركي"، مشيرًا إلى أنه "اطلع من وزير الداخلية مروان شربل على معطيات في هذا الملف، تحتاج إلى متابعة، للوصول إلى نتيجة". وبعد اللقاء، صرح مهدي زغيب باسم أهالي المخطوفين، شاكرًا الرئيس سلام على  تعاطفه مع قضية المخطوفين، واستعداده لبذل كل ما يمكن من جهته، وأوضح أن "الرئيس المكلف ركز على البعد الإنساني لهذه القضية، وطلب منا الاستمرار في هذا النمط من التعاطي مع القضية، والضغط في كل الاتجاهات"، وأشار إلى "نحن مرتاحون لمواقف الرئيس سلام، ونتمنى له التوفيق، وأن يكون حل هذه المشكلة فاتحة خير لحكومته، التي نأمل أن توصل بلدنا إلى بر الأمان"، مؤكدًا أن الوفد طالب بالمساعدة في بعض الأمور، وأن سلام أبدى كل تجاوب، وأضاف "لكننا نقدر الوضع الحرج في البلد، ونتفهم أن الرئيس سلام قد لا يتمكن من إحداث خرق نوعي في هذا الملف، ولكنه وعدنا بالمتابعة والإهتمام". واستطرد قائلاً "لفتنا نظر الرئيس سلام إلى بعض الأمور، التي نطالب بها الجميع، وأهمها مواكبة الدولة لنا ديبلوماسيًا، وتركنا هذا الموضوع في عهدته، وهو سيسعى ضمن المسارات المتاحة له، ونحن سنتابع ضمن مساراتنا، التي نقوم بها، والتي لم نسىء فيها لأحد". وتوجه أهالي المخطوفين من دار الرئيس المكلف إلى وسط بيروت، وقطعوا الطريق أمام المركز الثقافي التركي، مهددين موظفيه، عقب رفضهم مغادرة مكاتبهم، وعمد الأهالي إلى رشق المركز بالبيض، مؤكدين أنهم "مستمرون في قطع الطريق، حتى مغادرة الموظفين المركز". وكان الأهالي قد طلبوا، صباح الاثنين، من موظفي شركة الطيران التركي، عدم الدخول إلى مكاتبهم، وقد تجاوب الموظفون مع مطلب المعتصمين، وغادروا إلى منازلهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمام سلام يلتقي أهالي المخطوفين اللبنانيين تمام سلام يلتقي أهالي المخطوفين اللبنانيين



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates