الاحتلال يعتقل البرفيسور الأشقر والمحاضر الشنار
آخر تحديث 00:38:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الاحتلال يعتقل البرفيسور الأشقر والمحاضر الشنار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الاحتلال يعتقل البرفيسور الأشقر والمحاضر الشنار

القدس المحتلة ـ وكالات

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، المحاضرين الجامعيين في جامعة النجاح الوطنية البروفيسور عصام راشد الأشقر والأستاذ مصطفى الشنار، بعد اقتحام منزليهما في حي المعاجين غرب مدينة نابلس. واستنكر مركز "أحرار" لدراسات الأسرى وحقوق الإنسان، اعتقال الأشقر والشنار، مشيرا إلى أن جنود الاحتلال اقتحموا المنزلين بطريقة وحشية وقاموا بمصادرة العديد من الأوراق والأجهزة النقالة والحواسيب الشخصية قبل أن يعتقلوا المحاضريْن وينسحبوا بهما إلى جهة غير معلومة. وأشار مدير المركز فؤاد الخفش في بيان وصل (صفا) إلى أن هذه الحملة تأتي ضمن حملة كبيرة أعلن عنها الاحتلال مع بدء العام الحالي تحت مسمى "جز العشب" أو الربيع طالت العديد من القيادات الإسلامية والمحاضرين الجامعيين والتي كان آخرها الدكتور عصام البروفيسور في كلية الفيزياء، والشنار الأستاذ في علم الاجتماع. وحمّل الخفش الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة الأسيرين حيث أن الأسير عصام يعاني من مرض ضغط الدم بشكل كبير وكذلك الأستاذ مصطفى الذي يعاني من أمراض في القلب وزرعت له شبكية قبل فترة بسيطة بالإضافة لكونهما أسيرين محررين. وطالب المؤسسات الحقوقية والدولية التدخل السريع من أجل تأمين الإفراج عن الأسيرين المحاضرين والذي يسعى الاحتلال من خلال ملاحقة الأكاديميين الفلسطينيين إلى تهجير هؤلاء العلماء، ويذكر أن هناك محاضر ثالث في كلية الهندسة معتقل منذ عامين تحت نير الاعتقال الإداري وهو الدكتور محمد غزال من مدينة نابلس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاحتلال يعتقل البرفيسور الأشقر والمحاضر الشنار الاحتلال يعتقل البرفيسور الأشقر والمحاضر الشنار



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates