اليونيفيل يرفض إقامة أي اشغالات شمال لبنان المحتل
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اليونيفيل يرفض إقامة أي اشغالات شمال لبنان المحتل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اليونيفيل يرفض إقامة أي اشغالات شمال لبنان المحتل

بيروت ـ أ ش أ

أعلنت المتحدثة بإسم اليونيفيل أنطوانيت ميداي ان الجيش الإسرائيلي تعهد بوقف الأعمال داخل الأراضي اللبنانية المحتلة، ووافق على مناقشة الاقتراح الإسرائيلي حول إجراء أشغال في بلدة الغجر في الاجتماع الثلاثي القادم يوم 8 مايو القادم. واكدت في تصريح حول موقف "اليونيفيل من الاقتراح الاسرائيلى بالنسبة لشمال الغجر واضح جدا،و يجب على إسرائيل الإنسحاب من هذه المنطقة لأن وجودها هناك يمثل انتهاكا واضحا ومستمرا لقرار مجلس الأمن الدولي 1701. وليس هناك خلاف حول حقيقة أن هذه المنطقة التي تقع إلى الشمال من الخط الأزرق، هي منطقة لبنانية والإنسحاب الإسرائيلي منها ليس موضوعا للتفاوض، بل هو واجب على اسرائيل أن تفي به. وقد كانت اليونيفيل حاسمة جدا وثابتة في التوجه إلى الإسرائيليين بهذا الطلب في كل اجتماعاتنا، سواء كانت ثنائية أو ثلاثية، وحتى أن الأمين العام للأمم المتحدة يطرح هذه المسألة في كل مناسبة". وذكرت منذ العام 2006، وضع كل قادة اليونيفيل هذا الهدف كأولوية، وقدمنا الكثير من المقترحات إلى الأطراف لتسهيل الإنسحاب الإسرائيلي بطريقة تضمن معالجة المسائل الأمنية والإنسانية حسب الأصول.و تم إرسال آخر مقترحاتنا إلى الأطراف في يونيو من العام 2011، وقد وافقت السلطات اللبنانية على الاقتراح في يوليو من العام 2011، غير أن اليونيفيل لم تتلق أي رد من إسرائيل على الرغم من الطلبات المستمرة. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليونيفيل يرفض إقامة أي اشغالات شمال لبنان المحتل اليونيفيل يرفض إقامة أي اشغالات شمال لبنان المحتل



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates