إثيوبيا تؤكد أهمية الحل للصراع الإسرائيلي الفلسطيني
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

إثيوبيا تؤكد أهمية الحل للصراع الإسرائيلي الفلسطيني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إثيوبيا تؤكد أهمية الحل للصراع الإسرائيلي الفلسطيني

أديس أبابا ـ أ ش أ

عبرت وزارة الخارجية الإثيوبية اليوم عن دعمها لقرارات وتوصيات المجتمع الدولي المعنية بايجاد حل دائم للمشكلات القائمة بين اسرائيل وفلسطين. وقال المدير العام لادارة المنظمات الدولية بوزارة الخارجية الاثيوبية السفير نجاش كيبريت في كلمة له أمام الاجتماع الدولي للأمم المتحدة حول مسألة فلسطين" والذي بعقد بأديس أبابا تحت شعار "التضامن الإفريقي مع الشعب الفلسطيني من أجل نيل حقوقه غير القابلة للتصرف بما يشمل السيادة واستقلال دولة فلسطين"، إن اثيوبيا تدعم الأهداف التي تضمنها قرار مجلس الأمن رقم 1397 للعام 2002 وغيرها من القرارات ذات الصلة بشأن اسرائيل وفلسطين بهدف العيش جنبا الى جانب في اطار الحدود الآمنة والمعترف بها. وأشار الى أنه من أجل تحقيق هذه الاهداف، يتعين على الطرفين استئناف المباحثات بناء على الاحترام المتبادل لكل الاتفاقيات الموقعة في السابق والالتزام كذلك بكل قرارات الامم المتحدة ذات الصلة. وقال كيبريت ان اثيوبيا ستوفر كل الدعم اللازم لاحلال سلام دائم بين الجانبين وايجاد حل للخلافات من خلال المناقشة والحوار. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إثيوبيا تؤكد أهمية الحل للصراع الإسرائيلي الفلسطيني إثيوبيا تؤكد أهمية الحل للصراع الإسرائيلي الفلسطيني



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates