عاهل الأردن بسواعد العمال نمضي نحو المستقبل
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

عاهل الأردن: بسواعد العمال نمضي نحو المستقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عاهل الأردن: بسواعد العمال نمضي نحو المستقبل

عمان ـ أ ش أ

 قال العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني إنه بسواعد العمال في كل مواقع العمل يمضي الأردن بكل ثقة نحو المستقبل الذي يليق "بوطننا الغالي وشعبنا العزيز". وهنأ الملك عبد الله الثاني، في رسالة إذاعية وجهها اليوم "الأربعاء"، العمال الأردنيين بعيدهم .. قائلا "أنتم نموذج العطاء للأجيال القادمة.. وأنتم صناع المستقبل الأفضل لهم"، مؤكدا اعتزازه وتقديره والأسرة الأردنية الواحدة الكبيرة بجهود العمال الخيرة في ميادين العمل والبناء. وأضاف "بالاعتماد على قدراتنا وإمكانياتنا وتحملنا للمسئولية.. سنحقق التطور والتقدم المنشود، مجددا التأكيد على أن العمال سيظلون كما كانوا على الدوام موضع اهتمامه وتقديره واعتزازه". وبدوره ، حيا وزير العمل ووزير النقل الأردني الدكتور نضال القطامين في كلمة ألقاها خلال الاحتفال بعيد العمال الذي أقامته الوزارة مساء اليوم ، عمال الأردن الذين يحملون على عواتقهم هذه المهمة المقدسة في بناء صرح الوطن والذي قال إنه سيبقى بقيادته الهاشمية يسعى قدما للمضي في تعزيز الانجازات ومتابعة مسيرته ولتحقيق الحياة الحرة الكريمة لكافة ابنائه وبناته وتوفير العمل اللائق لكل فرد منهم وحماية حقوقهم والمحافظة عليها". وأكد القطامين أن الوزارة تسعى في جهدها الدؤوب ليحافظ الأردن على المساواة بين الرجل والمرأة في حق العمل والأجر وتمكين المرأة من نيل حقها في العمل اللائق ومنحها كافة حقوقها التي تراعي خصوصيتها في تشريعات العمل كافة . ومن جانبه، أعرب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال الأردن المهندس مازن المعايطة عن الفخر بما تحقق لعمال بلاده من انجازات خلال السنوات الماضية وما قطعته الحركة العمالية على طريق العمل والانتاج والبناء، مشيرا إلى أنه تم توقيع اكثر من 290 اتفاقية عمل جماعية خلال السنوات الثلاث الاخيرة استفاد منها حوالي نصف مليون عامل وعاملة في مختلف ميادين العمل وبكلفة وصلت الى 500 مليون دينار أردني.(الدولار الأمريكي يساوي 708ر0 دينار أردني) ومن جهته ، لفت رئيس غرفة صناعة الأردن ايمن حتاحت إلى الدور الاستراتيجي الذي يلعبه القطاع الصناعي بالمملكة من خلال توظيفه لما يزيد عن 236 ألف عامل وعاملة يشكل الأردنيون أكثر من 80 بالمائة منهم ويعيلون بشكل مباشر أكثر من مليون مواطن أردني في حين يستحدث هذا القطاع اكثر من 40 بالمائة من صافي فرص العمل المستحدثة سنويا . 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عاهل الأردن بسواعد العمال نمضي نحو المستقبل عاهل الأردن بسواعد العمال نمضي نحو المستقبل



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:25 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

كورونا يوقع بمدرب البوسنة قبل مواجهة فرنسا

GMT 01:57 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

دي بروين يخطف جائزة رياض محرز في مانشستر سيتي

GMT 03:10 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

تشيلسي يُشرك كانتي في تعويم سفينة قناة السويس

GMT 05:02 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رئيس "الليغا" يكشف مستقبل صلاح في الدوري

GMT 22:49 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

إيه سي ميلان يدرس تجديد عقد فرانك كيسي حتي 2026

GMT 23:32 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

خبراء الأبراج تكشف عن توقعات برج الأسد لعام 2021
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates