تدفق المساعدات الإنسانية على المتأثرين في كردفان
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

تدفق المساعدات الإنسانية على المتأثرين في كردفان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تدفق المساعدات الإنسانية على المتأثرين في كردفان

الخرطوم ـ أ ش أ

وصلت إلى مدينة (أم روابة) بولاية شمال كردفان قافلة الإسناد الاتحادية التي سيرتها اللجنة السودانية العليا للتعبئة والاستنفار وتشمل مواد ايوائية وغذائية وصحية للمتأثرين من الأحداث في المدينة والقادمين إلى مدينة (الرهد) من مناطق (أبوكرشولا) فيما تتواصل تدفقات القادمين إلى كل من (الرهد وسدرة والسميح) . وقال هارون محمد عبد الله مفوض العون الإنساني بجنوب كردفان في تصريح صحفي إن الآلية الإنسانية المشتركة بين ولايتي شمال وجنوب كردفان تعمل على استقبال القادمين من (ابوكرشولا) وإيوائهم في مناطق آمنة . وأوضح أن الآلية المشتركة شكلت غرفة عمليات لاستقبال وإيواء العائدين وتقديم الخدمات الأولية لهم ، مؤكدا قدرة الدولة على إيواء المتضررين بمساعدة من منظمات الأمم المتحدة وبرنامج الغذاء العالمي والمنظمات الوطنية . وفى السياق ، قال على محمد الحين مقرر لجنة الإسناد الإتحادية إن القافلة شملت 23 شاحنة محملة بالمساعدات ، مشيرا إلى أن القافلة جاءت برئاسة وزير الدولة بوزارة الرعاية والضمان الإجتماعى ، بمشاركة عدد من المؤسسات الإتحادية .  من جانبه ، قال معتمد محلية (أم روابة) الشريف الفاضل إن خدمات المياه والكهرباء انتظمت بالمدينة ، وأضاف أن المحلية تشهد اجتماعات للفعاليات السياسية والأهلية لمناقشة كافة القضايا المتعلقة بالمنطقة ، مؤكدا استقرار الأوضاع الأمنية بالمحلية . 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تدفق المساعدات الإنسانية على المتأثرين في كردفان تدفق المساعدات الإنسانية على المتأثرين في كردفان



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates