المغربي والإيطالي يتعاونان لمكافحة مافيا المخدرات
آخر تحديث 07:55:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

"المغربي" و"الإيطالي" يتعاونان لمكافحة مافيا المخدرات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "المغربي" و"الإيطالي" يتعاونان لمكافحة مافيا المخدرات

الدار البيضاء ـ سعيد بونوار

تلقت الهيئات الأمنية المغربية تقاريرًا من نظيرتها الإيطالية، عن عودة أباطرة مخدرات مغاربة إلى أرض الوطن، هروبًا من قبضة الأمن الإيطالي، الذي شدد عليهم الخناق، كما حصلت الهيئات ذاتها على أسماء بعض المعتقلين في السجون الإيطالية، أو الذين أُفرج عنهم أخيرًا، وتقرر ترحيلهم إلى بلادهم. وتضم القائمة أسماء مغاربة لا تتعدى أعمارهم الـ40عامًا، وينشطون تحت ألقاب غريبة، وتم ذكر أسمائهم في عدد من قضايا المتاجرة في المخدرات الصلبة، التي شهدتها المحاكم الإيطالية، أخيرًا، بعد تفكيك عصابات تضم  إيطاليين ومغاربيين. وأشارت التقارير إلى أن غالبية المبحوث عنهم يقطنون في مدن خريبكة والفقيه بنصالح وبني ملال، وعمومًا في منطقة الشاوية وجهة تادلة أزيلال، ولهم ممتلكات عقارية في هذه المدن، وأن هؤلاء كانوا يسهلون مهام "المافيات" الإيطالية، العاملة في تهريب وترويج المخدرات في أوروبا، قبل أن يتحولوا إلى فاعلين في المتاجرة بـ"الكوكايين"، وراكموا ثروات ضخمة، حولوها إلى عقارات، وأراضٍ فلاحية وضيعات. وأضافت التقارير أن المغاربة باتوا من بين "الأذرع"، التي تعتمدها "المافيا" الإيطالية، في ترويج المخدرات على التراب الإيطالي، وفي بعض البلدان الأوروبية، وهو ما دفع السلطات الأمنية إلى تكثيف حملاتها، بمداهمة شقق ومقرات إقامة عدد من المغاربة المشتبه فيهم، مقدرة حجم تعاملات المافيا السنوي بنحو 90 مليار يورو، حيث نقلت صحيفة "كوريرا ديلاسيرا" الإيطالية، عن مصادر رابطة التجاريين ورجال الأعمال الإيطاليين، أن "ما حصلت عليه المافيا في إيطاليا، من تجارة المخدرات والأنشطة الإجرامية، يعادل سبعة% من إجمالي الناتج المحلي".  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغربي والإيطالي يتعاونان لمكافحة مافيا المخدرات المغربي والإيطالي يتعاونان لمكافحة مافيا المخدرات



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates