الراعي يكشف عن اجتماع في بكركي للتوافق على قانون الانتخابات
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الراعي يكشف عن اجتماع في بكركي للتوافق على قانون الانتخابات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الراعي يكشف عن اجتماع في بكركي للتوافق على قانون الانتخابات

بيروت – جورج شاهين

كشف البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي عن وجود اتصالات تقوم بها بكركي، بغية عقد اجتماع إلى القيادات المارونية في الصرح البطريركي خلال الأيام المقبلة، للتوافق على قانون الإنتخابات الجديد. أبدى الراعي ارتياحه للأجواء التي تسود الاجتماعات التي تعقد بين الفرقاء الموارنة، بغية التوافق على قانون جديد للانتخابات النبابية، مشددا على ضرورة وحدة المسيحيين في هذه الأيام الصعبة التي يمر بها لبنان والمنطقة. وجدد خلال استقباله وفدا من الأحزاب المارونية في ساوباولو ضم ممثلي القوات اللبنانية، الكتائب، المردة والتيار الوطني الحر تأكيده على أن "بكركي على مسافة واحدة من الجميع، لافتا إلى أن هناك مسؤولية كبيرة على الموارنة، بالتعاون مع كل الفرقاء اللبنانيين للحفاظ على دور لبنان ورسالته في هذا العالم". وأشار البطريرك الراعي إلى أنه "على تواصل شبه يومي مع كل الفرقاء السياسيين و يتابع معهم تفاصيل ما يبحث". وأكد الراعي على ضرورة أن يكون القانون الجديد عادلا ومنصفا ومقبولا من جميع مكونات المجتمع ، كاشفاً عن أن الحديث يدور بشأن القانون المختلط، بعدما تم رفض الأورثوذكسي وقانون الستين والـ "وان مان ... وان فوت"، مشددا على ضرورة إجراء الانتخابات في موعدها والحفاظ على المؤسسات الدستورية". وأشاد الراعي "بروح الاحترام التي تسود العلاقة بين جميع الموارنة في ساوباولو على اختلاف انتماءاتهم الحزبية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الراعي يكشف عن اجتماع في بكركي للتوافق على قانون الانتخابات الراعي يكشف عن اجتماع في بكركي للتوافق على قانون الانتخابات



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates