سليمان يحذر من تأجيل الإستحقاقات الانتخابية
آخر تحديث 07:55:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

سليمان يحذر من تأجيل الإستحقاقات الانتخابية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سليمان يحذر من تأجيل الإستحقاقات الانتخابية

بيروت – جورج شاهين

حذر رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال سليمان من تجاوز إرادة الشعب في إختيار ممثليه ووكالته لهم للمدة المحددة في القانون الذي تمت الممارسة الديموقراطية على أساسه، وعدم اللجوء إلى تأجيل الإستحقاقات الدستورية وتمديد ولاية المجالس المنتخبة، فالإستحقاقات الدستورية وجدت لتحترم وعدم إحترامها يترك سمعة سيئة على لبنان واقتصاده والثقة الدولية به. ودعا الرئيس سليمان النواب الى الإنكباب على إنجاز قانون انتخابي جديد بدلاً من إهدار الفرص في المهاترات السياسية ولغة الشتم والتخوين المتبادل. وقالت مصادر مطلعة لـ "العرب اليوم" إن تحذير رئيس الجمهورية مرتبط بتهديده بإحالة أي مخالفة دستورية في تمديد ولاية المجلس النيابي من دون الاتفاق على سقف محدد وقانون تجري الانتخابات على أساسه سيؤدي به إلى رفع المخالفة إلى المجلس الدستوري للبت فيها. والتقى سليمان الجمعة ، قائد القيادة المركزية الأميركية الوسطى الجنرال ليود أوستن مع وفد في حضور السفيرة الأميركية لدى لبنان مورا كونيللي. وتناول اللقاء التعاون الثنائي والمساعدات العسكرية الأميركية للجيش اللبناني وأهمية استمرار الاستقرار على الساحة الداخلية اللبنانية. واستقبل الرئيس سليمان في القصر الجمهوري في بعبدا مساعد الرئيس الإيراني في تطبيق الدستور محمد رضا ميرتاج الديني مع وفد حيث تناول اللقاء اصول تطبيق الدستور في إيران على أبواب الانتخابات الرئاسية، وتطبيق الدستور في لبنان على أبواب الانتخابات النيابية، وأهمية الالتزام بالنصوص الدستورية التي ترعى العمل الرسمي والسياسي في كلا البلدين. ونقل المسؤول الإيراني تحيات مرشد الثورة آية الله خامنئي والرئيس محمود أحمدي نجاد إلى الرئيس سليمان الذي حمّله بدوره تحيات مماثلة. وزار بعبدا وفد الاتحاد العمالي برئاسة غسان غصن الذي شكر لرئيس الجمهورية معايدته العمال في عيدهم واعتبارهم العمود الفقري للاقتصاد الوطني، وكانت مناسبة تم في خلالها عرض بعض المطالب والهموم العمالية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سليمان يحذر من تأجيل الإستحقاقات الانتخابية سليمان يحذر من تأجيل الإستحقاقات الانتخابية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates