مجهولان يغتالان ضابطًا رفيعًا في المخابرات اليمنية
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

مجهولان يغتالان ضابطًا رفيعًا في المخابرات اليمنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجهولان يغتالان ضابطًا رفيعًا في المخابرات اليمنية

صنعاء ـ علي ربيع

اغتال مسلحان مجهولان، يُعتقد أنهما من تنظيم"القاعدة" في اليمن في وقت متأخر من مساء، الجمعة، ضابطاً في المخابرات اليمنية، برتبة العقيد، أثناء وجوده في أحد شوارع مدينة المكلا في محافظة حضرموت (شرق اليمن). وقالت مصادر محلية إلى "العرب اليوم" في مدينة المكلا "إن مسلحين مجهولين كانا يستقلان دراجة نارية، مساء الجمعة في مدينة المكلا(كبرى مدن حضرموت) أقدما على إطلاق النار على العقيد في جهاز الأمن السياسي اليمني(المخابرات) عبدالله الرباكي، أثناء وجوده في منطقة"باجمعان" ولاذا بالفرار، ما أدى إلى مقتله على الفور إثر تلقيه رصاصة في الصدر".  ولم تتمكن الأجهزة الأمنية اليمنية من تحديد هوية مطلقي النار على الضابط الرفيع، إلا أنها تعتقد أنهما من عناصر تنظيم"القاعدة" في اليمن، في حين كان العقيد في المخابرات اليمنية عبدالله الرباكي واحد ضمن عدد من العسكريين والأمنيين الذين وردت أسماؤهم ضمن لائحة توعدها تنظيم"القاعدة" في اليمن بالتصفية. وأكد موقع وزارة الدفاع اليمنية على الإنترنت، أن فريقاً أمنياً من إدارة الأمن في حضرموت وفريقاً من الأدلة الجنائية يقوم حالياً بالتحقيق في اغتيال الرباكي "ومتابعة القضية وجمع الاستدلالات كافة التي تُمَكّن من القبض على الجناة وتقديمهم إلى العدالة لينالوا الجزاء العادل". وقُتل العشرات من الضباط اليمنيين في الجيش والأمن خلال العامين الأخيرين في عمليات اغتيال مماثلة نفذها مجهولون يستقلون دراجات نارية، وشملت مدن العاصمة صنعاء وحضرموت وذمار وعدن والضالع، فيما يرجح أن يكون تنظيم"القاعدة" هو المسؤول عن هذه العمليات في إطار مواجهته المستمرة مع السلطات اليمنية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجهولان يغتالان ضابطًا رفيعًا في المخابرات اليمنية مجهولان يغتالان ضابطًا رفيعًا في المخابرات اليمنية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates