احتفال ملايين الأشخاص في الهند باليوم العالمي لليوغا
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

احتفال ملايين الأشخاص في الهند باليوم العالمي لليوغا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - احتفال ملايين الأشخاص في الهند باليوم العالمي لليوغا

اليوم العالمي لليوغا
نيودلهي ـــ صوت الإمارات

احتفل ملايين الأشخاص في الهند، الثلاثاء، باليوم العالمي لليوغا حيث انضم رئيس الوزراء ناريندرا مودي إلى 30 ألف مشارك في جلسة جماعية من التدريب والتأمل.

وضغط مودي من أجل أن يتم الاحتفال بالحدث السنوي في جميع أنحاء العالم بعد فوزه بالسلطة في 2014 ليرمي بثقله السياسي وراء قطاع نما حول هذه الممارسة الجسدية والروحية ويقدر أنه قيمته 80 مليار دولار.

وانضم رئيس الوزراء، الذي يبلغ من العمر 65 عامًا، والمعروف عنه أنه يستيقظ من الفجر ليمارس تمارين اليوغا قبل بدء العمل، إلى أطفال المدارس والسكان وموظفي الحكومة في مدينة تشانديجاره الشمالية في جلسة يوغا جماعية حاشدة في الصباح. وأضاف مودي في كلمة قبل بدء الجلسة "في ظل عدم وجود ميزانية فإن اليوغا توفر ضمانات صحية ولا تميز بين غني وفقير".

ودعا إلى التركيز على تخفيف داء السكري من خلال اليوغا. وأظهرت دراسة لمنظمة الصحة العالمية نشرت في أبريل/ نيسان أن عدد البالغين المصابين بداء السكري زاد بواقع أربعة أمثال في جميع أنحاء العالم في أقل من أربعة عقود ليصل إلى 422 مليون شخص وأن الوضع يتحول بسرعة إلى مشكلة كبيرة في الدول الفقيرة. ودعم معلم اليوغا بابا رامديف والمعلمان الروحيان سري سري رافي شنكر وسادغوروي جاجي فاسوديف مبادرة اليوغا بعدد من الأحداث. وانضم وزراء مودي إلى جلسات لليوغا في جميع أنحاء الهند ونشر عدد منهم تغريدات وصورًا عن الأمر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

احتفال ملايين الأشخاص في الهند باليوم العالمي لليوغا احتفال ملايين الأشخاص في الهند باليوم العالمي لليوغا



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates