وسائل إعلام عالمية تبرز غضب مصر من تحذيرات السفارات
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

وسائل إعلام عالمية تبرز غضب مصر من تحذيرات السفارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وسائل إعلام عالمية تبرز غضب مصر من تحذيرات السفارات

وسائل إعلام عالمية تبرز غضب مصر من تحذيرات السفارات
القاهرة _ صوت الإمارات

ركزت وسائل إعلام عالمية علي رد فعل وزارة الخارجية الغاضب من التصريحات التي أطلقتها السفارة الأميركية في القاهرة التي حذرت فيها المواطنين الأمريكيين بتجنب التجمعات الكبيرة في القاهرة حتى غدا.

ونقلت صحيفة الجارديان البريطانية قلق المتحدث الرسمي باسم الخارجية المصرية حول تحذير السفارة الأمريكية لرعاياها في القاهرة، وقوله إن هناك شكوكا حول إطلاق هذا التحذير بهذا الشكل. وقالت الصحيفة إن الخارجية المصرية عبرت عن قلقها من هذه التحذيرات غير المبررة وما تحمله من أثار سلبية خصوصا على الاقتصاد المصري.

ونقلت الجارديان تحذير الخارجية لكل السفارات العاملة في القاهرة من إطلاق مثل هذه التحذيرات غير المبررة وخاصة بعد أن أطلقت كل من السفارتين الكندية والبريطانية تحذيرات مشابهة.

كما نقلت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" الإسرائيلية استعجاب الخارجية المصرية من تحذيرات السفارات غير المفهوم.     ونقلت الصحيفة رفض مسئولي السفارات التعليق على هذه التصريحات الأمريكية التي كررها مسئولون في السفارتين الكندية والأسترالية.

وانتقدت الصحيفة عدم تحديد أسباب أو نوعية التهديدات التي قد يتعرض لها مواطنوها لتنصحهم بتجنب قاعات الحفلات وقاعات السينما والمتاحف والمراكز التجارية والأحداث الرياضية حتى غدا بسبب تهديدات أمنية محتملة. ونقلت الصحيفة انتقاد المتحدث باسم الخارجية المصرية لرفض السفارات الأجنبية تحديد نوعية التهديدات التي دفعتها لإطلاق هذه التحذيرات غير الضرورية.

كما ركزت "فرانس 24" على قلق الخارجية المصرية من تصريحات السفارة الأمريكية، وتحذيرها هذه السفارات توخي الحذر قبل إطلاق هذه التصريحات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وسائل إعلام عالمية تبرز غضب مصر من تحذيرات السفارات وسائل إعلام عالمية تبرز غضب مصر من تحذيرات السفارات



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates