رئيس الأركان العراقي يطالب بالحفاظ على انتصارات داعش في الأنبار
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

رئيس الأركان العراقي يطالب بالحفاظ على انتصارات "داعش" في الأنبار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس الأركان العراقي يطالب بالحفاظ على انتصارات "داعش" في الأنبار

رئيس الأركان العراقي الفريق أول عثمان الغانمي
بغداد _ صوت الإمارات

طالب رئيس الأركان العراقي الفريق أول عثمان الغانمي، بضرورة الحفاظ على الانتصارات المحققة على تنظيم "داعش" الإرهابي في الأنبار والحفاظ على سلامة وأمن المواطنين وبالتنسيق بين القيادات العسكرية والأمنية في جميع قواطع العمليات.

جاء ذلك خلال تفقد رئيس الأركان العراقي لقيادة عمليات شرق الأنبار، "الثلاثاء"، حيث عقد مؤتمرًا موسعًا مع القيادات العسكرية وقادة الألوية وشرطة محافظة الأنبار، وقدم شرحًا مفصلًا عن سير العمليات والمستجدات الأمنية في محافظة الأنبار، لا سيما بعد تفجيرين بسيارتين مفخختين أمس في مدينة الفلوجة أسفرا عن سقوط قتلى وجرحى.

ووجه رئيس أركان الجيش بضرورة المحافظة على المنجزات العسكرية وإحكام السيطرات الأمنية، وإعادة النظر بالخطط الأمنية وزيادة الجهد الاستخباري والتحقق من هوية النازحين العائدين إلى المناطق المحررة، داعيًا المقاتلين إلى كسب ود المواطنين وبناء جسور الثقة معهم والسيطرة على الحدود الفاصلة بين الوحدات العسكرية.

وكانت الداخلية العراقية، أشارت إلى أن الحصيلة النهائية لتفجيري الفلوجة بلغت 6 قتلى بينهم أربعة من العسكريين وأصيب 18 آخرون بجراح بينهم تسعة من العسكريين، وأن التفجيرين الإرهابيين وقعا بواسطة سيارتين مفخختين يقودهما انتحاريان واستهدفا نقطتي تفتيش لقوات شرطة الأنبار بمدينة الفلوجة.

والتقى الفريق أول عثمان الغانمي - خلال جولته - المستشار الديني لرئيس هيئة الأركان البريطانية عاصم جهاد، لبحث ومناقشة التطرف والعنف الذي يستهدف المنطقة ودول العالم، وقال رئيس الأركان إن تنظيم داعش يمارس أبشع صور العنف والإرهاب من خلال أفكار ومناهج تُغذي التطرف والإرهاب.

ودعا الغانمي إلى أهمية العمل المشترك لمواجهة ومحاربة الإرهاب، وأضاف: "أن العراق يحارب تنظيم داعش بالإنابة عن العالم وان القضاء على عصابات الإرهاب مسألة وقت".

ولفت الغانمي، إلى أن المعركة ضد داعش أظهرت صورة من الوحدة والتلاحم بين القوات العراقية والمواطنين بعيدًا عن الطائفة لهزيمة عدو مشترك يحمل التطرف والعنف ويعمل ضد حرية الإنسان.

من جانبه، دعا عاصم جهاد إلى مزيد من التعاون والجهود الدولية المشتركة لمواجهة الفكر المتطرف، مؤكدا حرص المملكة المتحدة على العمل على نقل الصورة الحقيقية للإسلام المبنية على التسامح والمساواة والعدالة ورفض الفكر المتطرف الذي يحاول تشويه الدين الحنيف.

وأضاف: "أن العالم اليوم ينظر بكل أعجاب للجيش العراقي وانتصاراته بما يعكس الصورة الحقيقية للتلاحم بين الطوائف بالعراق فهو يضم مختلف الأديان والطوائف ومهمته الحفاظ على أمن وسلامة مواطنيه ويلاقي الدعم من بريطانيا والمجتمع الدولي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الأركان العراقي يطالب بالحفاظ على انتصارات داعش في الأنبار رئيس الأركان العراقي يطالب بالحفاظ على انتصارات داعش في الأنبار



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates