سفراء الإمارات للتطوع يشاركون المرضى فرحتهم في العيد
آخر تحديث 18:08:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

"سفراء الإمارات للتطوع" يشاركون المرضى فرحتهم في العيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "سفراء الإمارات للتطوع" يشاركون المرضى فرحتهم في العيد

مشاركة من سفراء الإمارات للتطوع
أبوظبي ـ صوت الإمارات

يشارك سفراء الإمارات للتطوع بمبادرة من "زايد العطاء" المرضى من الأطفال والمسنين فرحتهم بالعيد محليا وعالميا عبر العديد من الفعاليات الترفيهية التي ينظمها برنامج الإمارات للتطوع الاجتماعي.

وتأتي البرامج الترفيهية بهدف التخفيف من معاناة المرضى وإعادة البسمة والفرحة إليهم من خلال معايدتهم وإشراكهم في بهجة العيد عبر نموذج مميز للعمل التطوعي في كل من الإمارات ومصر والسودان بالتنسيق مع مراكز العمل التطوعي من الشركاء في "حملة المليون متطوع".

وقال الدكتور عادل الشامري الرئيس التنفيذي لـ"زايد العطاء" إن متطوعي المبادرة ضربوا نموذجا مميزا للتطوع الاجتماعي محليا وعالميا للتخفيف من معاناة الفئات المعوزة في العيد من خلال تنظيم الفعاليات الترفيهية وتوزيع الهدايا وزيارة المرضى تحت إطار تطوعي ومظلة إنسانية.

وأكد أن مشاركة متطوعي زايد العطاء تأتي استكمالا لبرامجهم التطوعية في مختلف دول العالم تزامنا مع المهام الإنسانية للفرق الطبية التطوعية والتي تقدم العلاج والدواء من خلال العيادات المتحركة والمستشفيات الميدانية فيما يعمل متطوعو "زايد العطاء" على تنظيم برامج مجتمعية بهدف ترسيخ ثقافة العمل التطوعي واستثمار طاقات الشباب في خدمة الفئات المعوزة بالمناطق المختلفة في دول العالم.

واضاف إن هذه الجهود تنسجم مع الرؤية الإنسانية للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه وتأتي امتدادا لجسور الخير والعطاء لأبناء الإمارات تحت القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

من جانبها قالت سعادة موزة العتيبة عضوة مجلس أمناء مبادرة زايد العطاء أن البرامج التطوعية تهدف لتأهيل سفراء للتطوع الاجتماعي وتمكين الرواد في مجال العمل الميداني المجتمعي ليكونوا سفراء الإمارات في هذا المجال بمختلف دول العالم ضمن حملة المليون متطوع.

يشار إلى أن "مبادرة زايد العطاء" تهدف لترسيخ ثقافة العمل التطوعي والعطاء الإنساني واستطاعت منذ تأسيسها الوصول برسالتها الإنسانية لملايين البشر انطلاقا من الإمارات ومصر والسودان والصومال وكينيا وارتيريا ولبنان والأردن وأندونيسيا وتنزانيا والهند وباكستان والنيبال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سفراء الإمارات للتطوع يشاركون المرضى فرحتهم في العيد سفراء الإمارات للتطوع يشاركون المرضى فرحتهم في العيد



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates