رئيس وزراء المجر يطالب برفع حظر الأسلحة عن ليبيا
آخر تحديث 01:17:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

رئيس وزراء المجر يطالب برفع حظر الأسلحة عن ليبيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس وزراء المجر يطالب برفع حظر الأسلحة عن ليبيا

رئيس وزراء المجر فيكتور أوربان
بودابست - صوت الإمارات

طالب رئيس وزراء المجر فيكتور أوربان، برفع الحظر الدولي المفروض على توريد الأسلحة إلى ليبيا، وتقديم الدعم للحكومة الليبية الجديدة، في إطار العمل على مساعدتها في فرض السيطرة على أراضيها ومواجهة الجماعات المتطرفة والتنظيمات الإرهابية. جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده أوربان مساء /السبت/ في مقر السفارة المجرية في فيينا،عقب انتهاء أعمال "قمة اللاجئين" التي استضافتها النمسا اليوم.

وفي سياق متصل .. حذر رئيس وزراء المجر من موجات اللاجئين المتوقعة القادمة من دول شمال أفريقيا عبر البحر المتوسط في اتجاه أوروبا، مطالبا بإقامة "خط دفاع عسكري" يحمي إيطاليا ويعمل في ليبيا لمنع انطلاق قوارب المهاجرين.

ودعا أوربان، إلى ضرورة تأسيس "هوت سبوتس" أو مراكز انتظار لجميع اللاجئين الذين يرغبون في الحصول على حق اللجوء في دول الاتحاد الأوروبي، في مناطق تقع خارج منطقة الاتحاد، حتى الموافقة على طلبات اللجوء، معتبرا أن ليبيا تعد المكان المناسب لانتظار اللاجئين.

وطالب الحكومة الليبية بتخصيص قطعة أرض ساحلية للاتحاد الأوروبي، يقوم بحمايتها عسكريا وإدارتها كمخيم لاستقبال اللاجئين، معربا عن توقعه بأن يأوي المخيم المقترح، الذي أطلق عليه "مدينة اللاجئين العملاقة"، عدة ملايين من المهاجرين في حالة الضرورة.

يُذكر أن رئيس وزراء المجر ما زال يصر على رفض استقبال اللاجئين، الذين ترغب دول مثل النمسا وألمانيا والسويد والدنمارك، في إعادة ترحيلهم إلى المجر في إطار العمل بمعاهدة "دبلن" للاجئين، ويرفض كذلك الموافقة على تطبيق نظام محاصصة اللاجئين، الذي أقرته المفوضية الأوروبية لتوزيع اللاجئين المكدسين في إيطاليا واليونان بشكل عادل على الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي، وهو الأمر الذي يعرقل تطبيق نظام محاصصة اللاجئين، الذي تعترض عليه أيضا دول مجموعة "فيشجراد".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس وزراء المجر يطالب برفع حظر الأسلحة عن ليبيا رئيس وزراء المجر يطالب برفع حظر الأسلحة عن ليبيا



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates