المساعدات الغذائية تصل لنصف المدنيين السوريين المحاصرين تقريبًا
آخر تحديث 01:59:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً
أخر الأخبار

المساعدات الغذائية تصل لنصف المدنيين السوريين المحاصرين تقريبًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المساعدات الغذائية تصل لنصف المدنيين السوريين المحاصرين تقريبًا

الامم المتحدة
واشنطن – صوت الإمارات

ذكر تقرير للأمم المتحدة أن المساعدات الغذائية تصل إلى نصف المدنيين المحاصرين في المناطق السورية تقريبا، لكن يبقى الكثير مما يجب فعله لمساعدة 5ر13 مليون من المحتاجين لهذه المساعدات على امتداد البلاد التي تمزقها الحرب، بحسب ما ذكرته شبكة "إيه بي سي نيوز" الإخبارية الأمريكية.

وانتهى التقرير الشهري المقدم إلى مجلس الأمن، الذي صدر الأربعاء، إلى أنه على الرغم من اتفاق وقف الأعمال العدائية المتأرجح، فإن هناك زيادة في القتال بشكل إجمالي، كما ارتفعت أعداد الضحايا من المدنيين بشكل واضح، فضلا عن تزايد تدمير المستشفيات والأسواق والمدارس خلال شهر أبريل.

وبحسب التقرير، وصلت المساعدات الغذائية إلى أكثر من 200 ألف شخص، بما يعادل نسبة 9ر41 في المئة ممن يعيشون في المناطق المحاصرة، وهي ضعف النسبة التي تحققت في مارس الماضي، وبلغت 21 في المائة. 

في غضون ذلك، ارتفعت عمليات قتل المدنيين وخروقات حقوق الإنسان بشكل حاد في أبريل الماضي بعد فترة من الهدوء النسبي، وفقا للتقرير، والذي أوضح أن من بين 35 قافلة إغاثية تقرر إطلاقها في مايو الجاري، بهدف الوصول إلى 904,750 شخصا في المناطق التي يصعب الوصول إليها، منحت الحكومة السورية الموافقة الكاملة إلى 14 قافلة فقط ابتداء من الرابع من مايو الجاري، ووافقت بشكل مشروط على ثماني قوافل أخرى، بينما لم تتم الموافقة بعد على تسليم الشحنات إلى 375 ألف شخص في 13 موقعا آخر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المساعدات الغذائية تصل لنصف المدنيين السوريين المحاصرين تقريبًا المساعدات الغذائية تصل لنصف المدنيين السوريين المحاصرين تقريبًا



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates