الجبوري يؤكد أن هزيمة داعش بالفلوجة بداية مرحلة جديدة لإعمار واستقرار الأنبار
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الجبوري يؤكد أن هزيمة داعش بالفلوجة بداية مرحلة جديدة لإعمار واستقرار الأنبار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجبوري يؤكد أن هزيمة داعش بالفلوجة بداية مرحلة جديدة لإعمار واستقرار الأنبار

رئيس مجلس النواب العراقي سليم الجبوري
بغداد _ صوت الإمارات

قال رئيس مجلس النواب العراقي سليم الجبوري إن العراق دخل مرحلة حاسمة في معركته ضد تنظيم(داعش) الإرهابي، وأن هزيمة داعش في الفلوجة بداية مرحلة جديدة للأنبار عنوانها الاستقرار والإعمار.

وأكد الجبوري، خلال لقائه /الخميس/ سفير السعودية ببغداد ثامر السبهان ، أن المساندة العربية عامة والسعودية خاصة تنعكس ايجابيا على قدرة العراق على مواجهة التحديات، منوها بدور السعودية الاغاثي والانساني في مساندة العوائل النازحة، ومواقفها الايجابية تجاه قضايا العراق.

من جانبه، أعرب السفير السعودي عن استعداد بلاده لبناء علاقات ذات مستوى عالي مع العراق من أجل إدامة التواصل، وقال:إن السعودية تقف مع العراق في حربه ضد الإرهاب وماضيه باتجاه تقديم المزيد من الدعم الانساني.

وشرعت السلطات العراقية اليوم في نقل المساعدات السعودية البالغة 300 طن من مطار بغداد بعد استكمال الاجراءات.. وقال مصدر في شركة الخطوط الجوية العراقية ان المساعدات المرسلة لتوزيعها على النازحين تم البدء بنقلها وأن التأخير في نقلها يعود لاجراءات مطار بغداد الدولي والاجراءات الجمركية والتنسيق مع مجلس محافظة الأنبار، رغم هبوط شحنات الاغاثة في المطار خلال الفترة من 11-13 مايو.

وكان السفير السعودي التقي كلا من رئيس ائتلاف "العربية" السني العراقي صالح المطلك ووزير التخطيط العراقي سلمان الجميلي ووزير الدفاع العراقي خالج العبيدي .. وأعرب السبهان، في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، عن أمله في أن تحل المشكلات الإدارية مع الحكومية العراقية التي تعترض تسليم المساعدات الإغاثية للمتضررين بالأنبار، لافتا إلى أن ظروف تخزينها قد تتسبب في تلفها.

وكانت مساعدات اغاثية وصلت إلى مطار بغداد الدولي يوم/الأربعاء 11 مايو/ حيث هبطت طائرة سعودية تحمل على متنها 90 طنا من المساعدات الغذائية، تلاها وصول طائرتين مماثلتين في اليومين التاليين، مقدمة من مركز الملك سلمان بن عبد العزيز للإغاثة والاعمال الإنسانية لإغاثة المتضررين والنازحين بالأنبار.. وأشار بيان للسفارة السعودية إلى أنها ستتولي المتابعة والتنسيق مع السلطات العراقية والمؤسسات الخيرية في العراق لإيصال هذه الاحتياجات الضرورية للنازحين والمحتاجين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجبوري يؤكد أن هزيمة داعش بالفلوجة بداية مرحلة جديدة لإعمار واستقرار الأنبار الجبوري يؤكد أن هزيمة داعش بالفلوجة بداية مرحلة جديدة لإعمار واستقرار الأنبار



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates