وفد ايراني يمتنع عن توقيع محضر إنهاء ترتيبات شؤون حجاج بلاده
آخر تحديث 16:42:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

وفد ايراني يمتنع عن توقيع محضر إنهاء ترتيبات شؤون حجاج بلاده

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفد ايراني يمتنع عن توقيع محضر إنهاء ترتيبات شؤون حجاج بلاده

وفد ايراني يمتنع عن توقيع محضر إنهاء ترتيبات شؤون حجاج بلاده
جدة - صوت الامارات

أعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية أن بعثة من منظمة الحج والزيارة الإيرانية والتي قامت بزيارة للمملكة منذ أمس الأول لم توقع محضر ترتيبات شؤون الحجاج الايرانيين.

و حملت الوزارة .. البعثة أمام الله وشعبها مسئولية عدم قدرة مواطنيها على أداء الحج لهذا العام ".

و نسبت وكالة الأنباء السعودية إلى بيان للوزارة تأكيده رفض المملكة القاطع لتسييس شعيرة الحج أو المتاجرة بالدين وأنها على استعداد دائم للتعاون فيما يخدم حجاج بيت الله الحرام ويسهل إجراءات قدومهم.

و أضافت إنه و" تلبية لرغبة رئيس منظمة الحج والزيارة الإيرانية والوفد المرافق له للقدوم إلى المملكة العربية السعودية للتوقيع على محضر إنهاء ترتيبات قدوم الحجاج الإيرانيين لأداء فريضة الحج لعام 1437هـ فقد تم استقبال الوفد رسميا واستضافتهم وتقديم كافة التسهيلات بما فيها تمكينهم من أداء مناسك العمرة بعد ذلك عقدت اجتماعات متواصلة على مدى يومي 18 و 19 شعبان الجاري ناقش الطرفان فيها جميع الأمور التي سبق تداولها في الاجتماعات السابقة ".

و أوضح البيان أن وزارة الحج والعمرة قدمت عددا من الحلول لجميع النقاط التي طالبت بها منظمة الحج والزيارة الإيرانية والمتمثلة في إصدار التأشيرات بشكل إلكتروني من داخل إيران بموجب آلية اتفق عليها مع وزارة الخارجية السعودية ومناصفة نقل الحجاج بين الناقل الوطني السعودي والناقل الوطني الإيراني.. إضافة إلى الموافقة على طلب الوفد الإيراني السماح لهم بتمثيل دبلوماسي عبر السفارة السويسرية لرعاية مصالح حجاجهم حيث تم التنسيق الفوري مع الجهات المختصة لتنفيذ ذلك غير أن الوفد الإيراني أبدى رغبته فجر اليوم في المغادرة إلى بلاده دون توقيع محضر ترتيبات شؤون حجاج بلاده.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد ايراني يمتنع عن توقيع محضر إنهاء ترتيبات شؤون حجاج بلاده وفد ايراني يمتنع عن توقيع محضر إنهاء ترتيبات شؤون حجاج بلاده



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates