الإفراج عن 14 جنديًا سودانيًا في دارفور
آخر تحديث 03:00:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الإفراج عن 14 جنديًا سودانيًا في دارفور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإفراج عن 14 جنديًا سودانيًا في دارفور

الخرطوم ـ وكالات

أفرج متمردون في منطقة دارفور السودانية شديدة الاضطراب، عن 14 جنديا سودانيا كانوا محتجزين لديهم.وقالت اللجنة الدولية للصليب الأحمر إن "14 جنديا من القوات المسلحة السودانية أفرج عنهم اليوم جيش تحرير السودان فصيل ميني ميناوي". ولم يوضح الصليب الأحمر فترة احتجاز الجنود لكن أحد فصائل "جيش تحرير السودان" بزعامة ميني ميناوي قال في 6 أبريل انه أسر 16 جنديا. وقال المتمردون إنهم أسروا الجنود وقتلوا آخرين خلال سيطرة المتمردين على منطقتي المهاجرية ولبدو على بعد 100 كلم شرق نيالى، عاصمة ولاية جنوب دارفور. وقام الصليب الأحمر "بتسهيل تسليمهم للسلطات السودانية" بعد أن طلبت السلطات والمتمردون المساعدة من الصليب الأحمر. ورافق مندوبون من الصليب الأحمر الجنود المفرج عنهم الذين نقلوا بمروحية إلى نيالى، بحسب البيان الذي أوردته وكالة "فرانس برس". والأربعاء قال وزير الدفاع عبد الرحيم محمد حسين إن قواته تتواجد على بعد 25 كلم عن المهاجرية وتستعد لمواجهة المتمردين هناك. ومن غير المعتاد أن يستمر احتلال المتمردين لمنطقة ما فترة طويلة حيث أنهم عادة ما يشنون هجمات خاطفة. وبدأ تمرد الأقليات الأثنية في دارفور ضد حكومة الخرطوم في 2003.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإفراج عن 14 جنديًا سودانيًا في دارفور الإفراج عن 14 جنديًا سودانيًا في دارفور



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates