مقتل 3 إرهابيين على يد الجيش الجزائري شرق البلاد
آخر تحديث 01:59:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً
أخر الأخبار

مقتل 3 إرهابيين على يد الجيش الجزائري شرق البلاد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل 3 إرهابيين على يد الجيش الجزائري شرق البلاد

الجزائر ـ أ ش أ

 تمكنت قوات الجيش الجزائري من قتل ثلاثة إرهابيين  فيما أصيب جندي بجروح خلال اشتباكات عنيفة وقعت بين القوات ومجموعة إرهابية  بولاية باتنة الواقعة على بعد 425 كيلومتر شرق العاصمة. وذكرت صحيفة "الشروق" الجزائرية الصادرة صباح الخميس 14 فبراير، أن قوات الجيش  تمكنت أمس من قتل الإرهابيين الثلاثة قرب منطقة جبل "وستيلي "بلدية وادي الشعبة بولاية باتنة. وأضافت الصحيفة، أن الاشتباكات أسفرت عن إصابة جندي من قوات الجيش فيما لا تزال  قوات كبيرة من الجيش تحاصر المنطقة بحثا عن عناصر هاربة. تجدر الإشارة إلى أن قوات الجيش الجزائري كانت تمكنت يوم الاثنين الماضي من قتل إثنين من الإرهابيين بمنطقة أزفون 60 كلم شمال شرق مدينة تيزي وزو القبائلية  الواقعة على بعد 110 كيلومترات شرق العاصمة. جدير بالذكر، أن مسئولا عسكريا مكلف بمكافحة الإرهاب كان قد كشف النقاب عن أن  أجهزة الأمن الجزائرية المعنية بمكافحة الإرهاب قتلت 161 مسلحا واعتقلت 309  آخرين فيما سلم 34 أنفسهم خلال عام 2012. وأضاف المسئول في تصريح له مؤخرا، إن النشاط الإرهابي تراجع بشكل لافت خلال  عام 2012، لافتا إلى أن الخطر أصبح مركزا في ولايات منطقة القبائل. وأوضح أن قوات الجيش تحاصر هذه المنطقة للحد قدر الإمكان من نشاطات الجماعات  المسلحة ، مشيرا أن 40 مسلحا من تنظيم القاعدة جرى اعتقالهم على الحدود الجزائرية  الليبية كانوا يريدون التوغل إلى الصحراء الجزائرية لتنفيذ هجمات.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 3 إرهابيين على يد الجيش الجزائري شرق البلاد مقتل 3 إرهابيين على يد الجيش الجزائري شرق البلاد



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates