طائرات التحالف العربي تقصف مواقع الميليشيات في تعز
آخر تحديث 20:35:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طائرات التحالف العربي تقصف مواقع الميليشيات في تعز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طائرات التحالف العربي تقصف مواقع الميليشيات في تعز

طائرات التحالف العربي
واشنطن - صوت الإمارات

قصفت طائرات دول التحالف العربى مواقع تمركز ميليشيات الحوثيين وصالح فى مختلف جبهات القتال فى محافظة تعز غرب اليمن، وتركز القصف على مدينة الراهدة التابعة لمديرية خدير والتى وصلت قوات الجيش الوطنى والمقاومة الشعبية إلى مشارفها أمس فى إطار عملية تحرير المحافظة التى تدخل أسبوعها الثانى اليوم.

واستهدفت الطائرات مواقع تخزين الذخيرة للميليشيات بين مدينتى الراهدة والشريجة بمحافظة لحج المجاورة مما أدى إلى تدميره، واستخدمت الطائرات القنابل الارتجاجية لتطهير المنطقة من الألغام التى زرعتها الميليشيات.

كما قصفت الطائرات مساء أمس معسكر العمرى بمديرية المخا الساحلية على البحر الأحمر، فيما قامت قوات تابعة للمقاومة بالسيطرة على الطريق الساحلى فى منطقة ذباب الذى يصل إلى باب المندب.
وقد أعلن المجلس العسكرى بمدينة تعز حظر التجول فى مديرية الشمايتين جنوب شرق المحافظة المجاورة المحافظة لحج الجنوبية ابتداء من مساء أمس وحتى إشعار آخر، تمهيدًا لتحرير المنطقة الواقعة بين المحافظتين.

وأوضح المركز الإعلامي للمجلس فى تقريره عن عمليات اليوم السابع لتحرير تعز، أن قوات الجيش والمقاومة سيطرت على الجبل الفاصل بين مديريتى ماوية المجاورة لمحافظة الضالع وخدير جنوب شرق تعز.
وأضاف أن قوات الجيش والمقاومة شنوا هجمات على مواقع الميليشيات في عدة جبهات وقصفوها بالمدفعية، مشيرًا إلى أن 7 من عناصر الميليشيات قتلوا في المواجهات وأصيب 13، في حين أصيب 12 من المقاومة، و17 من المدنيين؛ بسبب قصف الميليشيات للأحياء السكنية.

وذكر أن الجيش الوطني والمقاومة وصلوا إلى مشارف الراهدة، وتقوم بتطهيرها من عناصر الميليشيات الهاربة وإزالة الالغام التى زرعتها قبل هروبها تمهيدًا لتحريرها.

وفى محافظة لحج الجنوبية المجاورة لتعز أعلنت المقاومة الشعبية، أنها حققت تقدمًا كبيرًا داخل مدينة الراهدة وتمكنت من إسقاط عدة مواقع للميليشيات وهربت عناصرها إلى داخل محافظة تعز.

وأكدت أن المقاومة تقوم بالتقدم من محورين لإحكام السيطرة على الراهدة وتعمل على نزع الألغام التى أدت إلى مقتل 7 من عناصر المقاومة أمس لتمكين آليات الجيش الثقيلة من التقدم لدعم قوات الجيش في تعز

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طائرات التحالف العربي تقصف مواقع الميليشيات في تعز طائرات التحالف العربي تقصف مواقع الميليشيات في تعز



إطلالات أنيقة تناسب الفترات الصباحية في عيد الفطر 2024

القاهرة - صوت الإمارات
بدأت الاستعدادت نحو إطلالات عيد الفطر السعيد، وتفضل بعض النساء الإتجاه نحو الأزياء المريحة والعملية بعيدا عن الفساتين الطويلة او القفاطين المزخرفة التي قد تعيق الحركة وتشعرهن بعدم الراحة، لذا يتجهن نحو الأزياء التي تحقق لهن الشعور بالراحة في فترات النهار خاصة عند استقبال الضيوف وتبادل التهاني بالعيد. وانطلاقاً لتلبية جميع الأذواق، جمعنا لكم مجموعة من أحدث إطلالات النجمات ومدونات الموضة بالملابس الكاجوال الأنيقة والمريحة لتستلهموا منهن. إطلالة إليسا بسروال الجينز إطلالة شبابية وعصرية تلهمك بها النجمة إليسا في أحدث ظهور لها، للفترات النهارية في عيد الفطر. نسقت صاحبة أغنية "عايشالك أحلى سنين" سروال الجينز الأرزق الواسع بالخصر العالي والقدم الواسعة، مع توب بيضاء قطنية ناعمة، وارتدت معها بليزر سوداء رسمية أنيقة، لتج...المزيد

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 15:36 2013 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

ميراندا لامبرت تظهر صدرها في "الموسيقى الريفية"

GMT 13:22 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

شركة "أفكوم" تمنع بث قناة "فوكس نيوز" في لندن

GMT 00:55 2021 الخميس ,14 تشرين الأول / أكتوبر

طالب جامعي يُحقق 30 ألف دولار سنويًا بسبب سيارته

GMT 09:51 2021 الجمعة ,26 شباط / فبراير

كونسيلر لكل يوم ويناسب كل أنواع البشرة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates