الدكتورة إيمان الريس تُلقي باللوم على ثقة المرأة في انتشار الخيانة الزوجية
آخر تحديث 07:13:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الأمارات" أسباب لجوء أحد الطرفين إليها

الدكتورة إيمان الريس تُلقي باللوم على ثقة المرأة في انتشار الخيانة الزوجية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الدكتورة إيمان الريس تُلقي باللوم على ثقة المرأة في انتشار الخيانة الزوجية

الدكتورة إيمان الريس
القاهرة / شيماء مكاوي

 

كشفت استشاري العلاقات الأسرية، الدكتورة إيمان الريس، أن الزوجة هي السبب في الخيانة الزوجية، وقالت" إن الخيانة من أهم مشاكل المجتمع الآن من بعد ٢٠١١، حيث بلغت عدد قضايا الزنا ٥٣ ألف قضية، والحقيقة هي أن الزوجة المغرورة  والضعيفة التي لا يوجد عندها ثقة بالنفس وكذلك المطيعة جدًا دون مناقشة هي سبب خيانة الزوج، إذ أنها تأتي من الثقة الزائدة، فهي تجعل الزوجة تغمض عينها عن كل مؤشرات الخيانة".

وأضافت الريس، في مقابلة خاصة لـ"صوت الأمارات"، أن "هناك فيروس اسمه الأصدقاء وهم من أهم العوامل التي تسبب الخيانة، وأيضًا قلة التقدير والاهتمام، وعدم وجود الاحتواء في الحياة الزوجية، والملل والروتين، ووجود اضطرابات في العلاقة الحميمية، وتدخل الأهل والأصدقاء في  الحياة الزوجية، والمقارنة الدائمة"، مشيرة إلى أن هناك بعض العلامات والمؤشرات لخيانة الزوجة لزوجها، وهي البعد عن أهل الزوج وعدم الرغبة في التقرب منهم، والغضب الزائد دون سبب لأنها تحمل الزوج دائمًا سبب الخيانة، والخروج الدائم خارج المنزل، وعدم الاهتمام بالأولاد والبيت، والاهتمام الزائد بنفسها، وعدم تقبل أي فعل من الزوج حتى لو إرضاءًا لها، ووجود صديق سري، ورقم سري على الموبايل.

ولفتت الريس إلى أن هناك أيضًا بعض العلامات والمؤشرات التي تدل على خيانة الزوج لزوجته وهي السرحان، عدم وجود علاقة حميمية، انشغاله الدائم بالموبايل، النقد الدائم، السخرية، العصبية على أبسط الأشياء، الاستمتاع بالوحدة، الاهتمام بالمظهر من عطور وملابس، الانفصال الصامت مثل النوم في حجرة منفصلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدكتورة إيمان الريس تُلقي باللوم على ثقة المرأة في انتشار الخيانة الزوجية الدكتورة إيمان الريس تُلقي باللوم على ثقة المرأة في انتشار الخيانة الزوجية



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 17:48 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

بوماس أونام يعبر تولوكا ويتصدر الدوري المكسيكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates