لبنى أحمد تعلن أهمية الحجر الكريم في حماية الأطفال
آخر تحديث 00:45:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" ضرورة برمجته قبل ارتدائه

لبنى أحمد تعلن أهمية الحجر الكريم في حماية الأطفال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لبنى أحمد تعلن أهمية الحجر الكريم في حماية الأطفال

لبنى أحمد
القاهرة- شيماء مكاوي

كشفت خبيرة العلاج بالطاقة الحيوية والحجارة الكريمة لبنى أحمد عن التأثير النفسي الذي تحدثه الحجارة الكريمة على الإنسان. وأوضحت إن حجر الزمرد من الحجارة التي تعطي هدوء نفسي كبير وهو مناسب للأطفال الدائمي الصراخ أو لديهم فرط حركة. ويعمل أيضا حجر الزمرد على تنقية النظر، بخاصة

للأطفال الذين يجهدون أعينهم اثناء استذكار الدروس؛ وأيضا يتناسب مع من لديهم مشاكل في العين مثل المياه البيضاء.
وأضافت في حوار مع "صوت الامارات" أن الأماتيست من الحجارة المهمة التي تعمل على تنظيف شاكرا التاج وشاكرا الاجنا ، فهو يعمل على نقاء التفكير وهدوء التفكير، وهو يتناسب مع الاشخاص شديدي الانفعال والمتسرعين في التفكير. وحجر الفيروز  هناك نوع مصري وآخر إيراني والنوعين جيدين ولكن الأهم أن يكون قديم ونظيف جدا حتى يتم ارتداؤه.

والحجارة التي تتناسب مع الدراسة هي الأخضر والأزرق ويناسب معهم حجر الأماتيست لأنه ينقي التفكير. وهناك بعض الحجارة الكريمة التي لها تأثير إيجابي على الإنسان مثل الياقوت، والذي يؤدي إلى زيادة الشجاعة، وبالتالي تقليل المخاوف، وتقوية الذاكرة وتنشيطها، وبالتالي الوقاية من الزهايمر، و تحسين وظائف القلب، وبالتالي حمايته من الأمراض المختلفة.

والزمرد  يساعد على تحسين الرؤية، والتخلص من الأشعة الضارة المؤثرة على الإنسان، وتهدئة الأعصاب واسترخائها. والعقيق  يساعد على التخلص من

الهموم والضيق، وتخفيف آلالام الجسم، وخصوصاً آلام الولادة. والأوبال أو عين النمر يساعد على الحفاظ على صحة الجسم، وبالتالي وقايته من الأمراض، وتحسين صحة العظام، ومنع تكسرها.

أما حجر المرجان من الحيوانات البحرية وذكر في القرآن. ولهذا الحجر ذبذبات خاصة تقلل التوتر العصبي وتقلل الإحساس بالإجهاد. كما يعمل كطارد للطاقات الشريرة كالحسد والكوابيس، لذلك يفضل أن يرتدى المواليد حجر المرجان فى الصدر حتى يتمكن من النوم الهادئ ليلا أو يمكنك وضعه تحت وسادة طفلك حتى لا يتعرض للكوابيس.

أما النساء اللواتي يتعرضن للكثير من الضغوط النفسية والعصبية فيمنحهم الهدوء والسكينة عند ارتدائه فى اليد اليمنى كخاتم أو سوار. واللؤلؤ ورد ذكره فى القرآن وهو مفيد لعلاج مشكلات البشرة ويمنح الجسم القوة والإرادة ولكن يفضل ارتداءه مع حجر آخر كالمرجان أو الفيروز حتى لا يجلب الحزن والدموع لصاحبه. وارتداء الكهرمان مع المرجان يساعد على النوم الهادئ للأطفال.

وأضافت "يرجى الحذر من الحجارة  الكريمة ذات اللون الأحمر فهي ممنوعة لمن يعانى من النزيف ولمرضي السرطان ولمن يعانون من الضغط العالي أو السكر العالي أو فرط نشاط الغده الدرقية لما تسببه من رفع مستوى الطاقة بالجسم وهذا من الممكن أن يسبب لهم مضاعفة النسب في الدم، ويُذكر أن تلك الحجارة عندما يرتديها الشخص تكون مثل البصمة التي تسجل مشاعره وذكرياته، لذا يجب الحذر من ارتداء أحجار تم ارتداؤها من قبل أشخاص آخرين دون تنظيفها وبرمجتها، ويجب أن يغسل الحجر في ماء وملح مع تبخيره أو برمجته عن طريق إحدى خبراء الطاقة الحيوية. ويمكننا إحضار كمية من الملح الناعم ثم نقوم بوضعها على الحجر مع قليل من الماء ونغسل الحجر ثم نقوم بتبخيره حتى يتخلص الحجر من كافة الطاقات السلبية المحملة بداخله.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لبنى أحمد تعلن أهمية الحجر الكريم في حماية الأطفال لبنى أحمد تعلن أهمية الحجر الكريم في حماية الأطفال



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 06:02 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

برشلونة يتوصل للتعاقد مع بديل عثمان ديمبلي

GMT 05:33 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

ميلان يعبر تورينو بهدف ريبيتش في الدوري الإيطالي

GMT 22:15 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

قمة نارية بين ميلان ويوفنتوس في «سان سيرو»

GMT 04:35 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

سلتا فيغو يخدم برشلونة بتعادله مع ريال مدريد

GMT 23:04 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

تأهل سان جيرمان وليون لقبل نهائي كأس فرنسا

GMT 23:00 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

بلباو يعبر غرناطة بهدف ويداعب نهائي كأس الملك

GMT 22:03 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

تصريح ينسف احتمالات عودة كوتينيو إلى ليفربول

GMT 20:25 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

إنيستا يقود فيسل كوبي لفوز كبير في دوري آسيا

GMT 02:20 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

سيول يهزم ملبورن فيكتوري في دوري أبطال آسيا

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 16:12 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

مجوهرات داماس تكشف الستار عن المجموعة الجديدة لعلامة "فرفشة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates