محمد عماد  يؤكد أن عملية حقن الدهون آمنة جدًا لتكبير الثدي
آخر تحديث 23:23:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف لـ"صوت الإمارات" أنها آمنة ولها تأثير جمالي

محمد عماد يؤكد أن عملية حقن الدهون آمنة جدًا لتكبير الثدي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد عماد  يؤكد أن عملية حقن الدهون آمنة جدًا لتكبير الثدي

الدكتور محمد عماد الدين
القاهرة - صوت الامارات

أوضح الدكتور محمد عماد الدين، استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام والسمنة أن حقن الدهون عملية بسيطة جدا، تتم في العيادة ببنج موضعي وتستغرق من ساعة إلى ساعة و نصف، ويتم فيها إخراج الدهون من منطقة مليئة بالدهون إلى منطقة أخرى فقيرة، حيث تؤخذ الدهون من منطقة الفخذ أو البطن مثلا، ثم يعاد حقنها في المنطقة المحددة، وتتم العملية من خلال ثلاث مراحل، أولها مرحلة استخراج الدهون، ومن ثم يتم تنقية الدهون من الدم والشوائب ثم يعاد حقنها في المنطقة المطلوبة.

وقال الدكتور محمد عمادفي حديث خاص إلى " صوت الامارات"، إن المنطقة المستقبلة للدهون تُحقن تدريجيا، حتى نصل إلى الشكل المطلوب ثم تدلك المنطقة بمساج خفيف جدا، مشيرا إلى أن بعد الحقن يكون هناك تورمات بسيطة جداً في المكان المحقون، وتختفي تلك التورمات بعد 4 أيام إلى أسبوع على الأكثر.

وأضاف عماد الدين، أن الدهون تحقن في الصدر بعد شفط الدهون، وإعادة توزيع الدهون، وهي طريقة آمنة جداً لتكبير الثدي ولكن لا يمكن استخدامها للإناث اللاتي يعانين من ضمور فى نسيج الثدي، وأيضاً يكون التكبير في حدود معينة حيث تضمر كمية من الدهون الذاتية المحقونة بعد عملية شفط الدهون بنسبة 30% في خلال الشهر الأول، وتتبقى باقى الكمية مدى الحياة، ويتم الحقن من ثقوب صغيرة لا تتعدى 1 مليمتر.

وأكد أن من أهم مميزات عملية حقن الدهون، إعادة توزيع دهون الجسم من منظور جمالي حيث يتم شفط واستخلاص الدهون من مناطق الجسم التي تعاني من السمنة الموضعية وتراكم الدهون، ومن ثم إعادة حقنها في مناطق أخرى تعاني من نحافة وضمور ولزيادة حجم المناطق التي يتم نقل وحقن الدهون فيها.

وقد يهمك ايضًا:

شفط الدهون أسرع عملية لشد الجسم ونحته للحصول على قوام ممشوق

الأنسجة المتبقية من جراحة التجميل يمكن استخدامها في نفخ الشفاه

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد عماد  يؤكد أن عملية حقن الدهون آمنة جدًا لتكبير الثدي محمد عماد  يؤكد أن عملية حقن الدهون آمنة جدًا لتكبير الثدي



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates