أحمد عاصم يكشف عن التغيرات التي تطرأ على جسد المرأة خلال فترة الحمل
آخر تحديث 23:03:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يقول إن أعظم مخاوف المرأة هو الألم المرتبط والمرافق لها

أحمد عاصم يكشف عن التغيرات التي تطرأ على جسد المرأة خلال فترة الحمل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد عاصم يكشف عن التغيرات التي تطرأ على جسد المرأة خلال فترة الحمل

الدكتور أحمد عاصم الملا
القاهرة - صوت الإمارات

صرح الدكتور أحمد عاصم الملا استشارى الحقن المجهرى والمناظير النسائية، أن هناك بعض الطرق والإجراءات التي تساعد لتسهيل عملية الولادة ، وقد يكون أعظم مخاوف المرأة خلال الحمل هو عملية الولادة والألم المرتبط والمرافق لها، لتبدأ معها عملية البحث حول طرق وإجراءات لتسهيل الولادة، القيام ببعض الأمور سيساعدك حقاً في تسهيل الأمر وتخطيه بسهولة ويسر.

وقال الدكتور أحمد عاصم الملا، أنه هناك بعض الإجراءات التي يجب أن تقوم بها المرأة الحامل خلال الحمل وعملية الولادة والتي من شأنها أن تسهل الولادة، كما إن الأفكار الإيجابية التي تدور بذهن الحامل خلال عملية الولادة تساعدها في تسهيل العملية، كما أن التركيز على الطفل القادم والفرحة به سيجعل الأمور أسلس وأسهل.

وأضاف الدكتور أحمد عاصم الملا، أن عدوى المسالك البولية شائعة جدًا خلال فترة الحمل، لأن الجنين يضغط على المثانة والمسالك البولية والذي يمكن بدوره أن يتسبب في تسرب البول، وهناك أيضًا تغيرات جسدية تحدث للمرأة في بدايات الحمل خلال الست أسابيع الأولى، بحيث تعاني غالبية النساء في تلك الفترة من تمدد الحالب وبالتالي توسيع مجرى البول طول فترة الحمل.

وأشار الدكتور أحمد عاصم الملا ،أنه مع استمرار زيادة حجم المسالك البولية يؤدي ذلك إلى زيادة ثبات البول في مجرى البول وبالتالي السماح لعدد أكبر من البكتيريا بالنمو.

قد يهمك ايضا

أحمد عاصم يُوضِّح أهمّ إيجابيات عملية الحقن المجهري

عاصم الملا يقدّم نصائح لنجاح الحقن المجهري

   
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد عاصم يكشف عن التغيرات التي تطرأ على جسد المرأة خلال فترة الحمل أحمد عاصم يكشف عن التغيرات التي تطرأ على جسد المرأة خلال فترة الحمل



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates