هشام عبدالله يُقدم الحل السحري للتخلص من السمنة المفرطة
آخر تحديث 04:44:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ينتج عنها وجود خلل فى الهرمونات وتكيسات المبايض

هشام عبدالله يُقدم الحل السحري للتخلص من السمنة المفرطة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هشام عبدالله يُقدم الحل السحري للتخلص من السمنة المفرطة

هشام عبدالله
القاهره- صوت الامارات

ذر الدكتور هشام عبد الله إستشارى الجراحة العامة وجراحات السمنة من العادات الغذائية الخطأ خلال أيام عيد الأضحى وذلك للحفاظ على الجسم وعدم الإصابة بالسمنة ، قائلا: أن مرض السمنة يعمل على وجود خلل فى الهرمونات وتكيسات المبايض لذلك يجب بدء علاج السمنة المفرطة وزيادة الوزن فى أسرع وقت لدى السيدات البدينات , لأن السمنة قادرة على التأثير على استجابة الجسم للأدوية وخصوصا أدوية تأخر الإنجاب، وعلى المرأة أن تدرك أن السمنة المفرطة وزيادة الوزن تمهد لإصابتها بأمراض السكر والضغط.

وقال الدكتور هشام عبد الله إن اتباع نظام غذائي صحي والابتعاد عن تناول الأكلات الضارة أو التي تحتوي على نسبة مواد حافظة عالية، بالإضافة إلى الابتعاد عن تناول اللحوم المصنعة وأكلات المطاعم والأكلات الدسمة ، كما أن ممارسة الرياضة ستساعد على إنقاص الوزن، وتحسين كفاءة القلب والأوعية الدموية كما تقلل من الضغط العصبي والنفسي بشكل كبير.

وأكد الدكتور هشام عبد الله أن الكثير من النساء صاحبات الوزن الزائد الحل السحرى للتخلص من السمنة هو اللجؤ إلى عمليات تحويل المسار وعمليات التكميم على حسب طبيعة ودراسة كل حالة , كأفضل الحلول لإنقاص الوزن خاصة إذا كانت الحالة تميل إلى السمنة المُفرطة.

وأشار الدكتور هشام عبد الله أن السمنة الموضوعية ناتجة عن عادات وتصرفات خاطئة، وهي عدم تحديد توقيت محدد لتناول وجبات الطعام كما أن السمنة من أمراض العصر المنتشرة بين الكبار والصغار على مستوى العالم نتيجة الإقبال على الوجبات السريعة والمشروبات الغازية مما يؤثر على الصحة.

قد يهمك ايضا

طبيب استشاري يؤكد أن أعراض أورام البنكرياس الخبيثة تختلف على حسب مكانها

محمد عماد ينوه بالطريقة المثالية لعلاج الزوائد الجلدية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هشام عبدالله يُقدم الحل السحري للتخلص من السمنة المفرطة هشام عبدالله يُقدم الحل السحري للتخلص من السمنة المفرطة



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates