السبكي يقدم الحل الأمثل للتخلص من الدهون المتراكمة
آخر تحديث 05:10:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أن جراحات السمنة تعمل على تقليل حجم المعدة

السبكي يقدم الحل الأمثل للتخلص من الدهون المتراكمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السبكي يقدم الحل الأمثل للتخلص من الدهون المتراكمة

الدكتور أحمد السبكى
القاهرة - صوت الإمارات

أصبح التمتع بجسم رياضي وصحي هدفًا يسعى إليه الكثيرون ويبذلون قصارى جهدهم لتحقيق ذلك من خلال اتباع حمية غذائية وممارسة التمارين الرياضية والابتعاد عن الوجبات السريعة والمشروبات الغازية، حيث أكد الدكتور أحمد السبكى، أستاذ جراحات السمنة والسكر والتجميل، ورئيس الرابطة العربية لجراحات السمنة والسكر، عضو الفيدرالية الدولية لجراحات السمنة والسكر، أن الحل الأمثل للتخلص من كل تلك الدهون المتراكمة بشكل مثالي هو اللجوء لجراحات السمنة ومنها تدبيس المعدة وتكميم المعدة وبالون المعدة وحزام المعدة على أيدي جراحين مهرة واختيار الحل الأنسب لحالتهم.

وقال الدكتور أحمد السبكى أن جراحات السمنة ترتكز على محورين أساسيين وهما تقليل حجم المعدة لتقليل معدل تناول الطعام ورفع معدل الحرق وتقليل الامتصاص في جسم المريض , وعادة ما يشعر المرضى بالقلق من تجربة الجراحة والتخدير واستئصال جزء من الجسم ولكن في ظل التطور العلمي والجراحي والمناظير لم يعد هناك داع للخوف مطلقًا.

وأضاف الدكتور أحمد السبكى يجب اللجوء إلى الجراح المتخصص والمتمرس في هذا النوع من الجراحات لتفادي أي عواقب سلبية قد تحدث نتيجة الخطأ في التشخيص أو في الإجراءات , وقد أصبحت عملية تكميم المعدة بديلاً جراحيا لتدبيس المعدة نظرًا لزيادة فوائدها من حيث أن تدبيس المعدة يقلل نسبة الهرمون المسؤول عن الجوع فحسب بينما التكميم يقضي عليه نهائيا , وليس لعملية تكميم المعدة أية آثار جانبية أو أضرار على الإنسان وإنما له العديد من الفوائد أبرزها تقليل معدل الطعام وزيادة معدل الحرق في الجسم.

وينصح الدكتور أحمد السبكي خبير جراحات السمنة بإجراء عمليات تكميم المعدة في مصر في حالة استنفاذ جميع وسائل الحمية وفقدان الوزن المتاحة نظرًا للشراهة في تناول الأطعمة وعدم القدرة على التوقف عن الأكل ليل نهار لما لذلك من تأثير إيجابي على تقليل إحساس الشعور بالجوع والرغبة في تناول الطعام.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أحمد السبكي ينفي تأثير عمليات السمنة على الصحة العامة

السُبكي يُؤكد أن عمليات السمنة لها دور في التخلص من الضغط

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السبكي يقدم الحل الأمثل للتخلص من الدهون المتراكمة السبكي يقدم الحل الأمثل للتخلص من الدهون المتراكمة



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 17:48 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

بوماس أونام يعبر تولوكا ويتصدر الدوري المكسيكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates