مصادر تؤكد استمرار التعاقد بين فضل شاكر وروتانا
آخر تحديث 21:00:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ينتظر العفو الرئاسي بعد الانتخابات النيابية المقبلة

مصادر تؤكد استمرار التعاقد بين فضل شاكر و"روتانا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصادر تؤكد استمرار التعاقد بين فضل شاكر و"روتانا"

الفنان فضل شاكر
بيروت ـ ميشال حداد

كشفت  مصادر مطلعة أن الفنان العائد من الاعتزال فضل شاكر لم ينفصل عن شركة "روتانا" بشكل نهائي، لأنه أساسًا كان متعاقدًا معها أثناء اتخاذه قرار الابتعاد عن الفن واحترمت إدارة تلك المؤسسة وقتها قراره وبقي العقد الذي يجمعهما مجمدًا، مضيفة أن المطرب وفي حال خرج من مقر إقامته الراهن في مخيم عين الحلوة الواقع في جنوب لبنان من الممكن أن يتعاون من جديد مع شركته التي ستحقق من خلاله الأرباح نتيجة الشعبية التي تواكب اسمه رغم كل علامات الاستفهام التي تدور حول اسمه.

وأعلنت المصادر ذاتها إلى "صوت الامارات" بأن شاكر يستعد إلى العودة إلى الفن في حال قررت رئاسة الجمهورية اللبنانية إقرار العفو العام وهو منتظر بعد الانتخابات النيابية اللبنانية حيث يكون وقتها قادرًا على العطاء الفني، بخاصة أن الأغنية التي أطلقها من خلال أحد البرامج التلفزيونية نالت أعلى نسبة انتشار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويبدو المطرب اقترب من إعادة المحاكمة بعد أن ثبت عدم تورطه في القتال ضد الجيش اللبناني في معركة عبرا في جنوب لبنان, فيما تفيد بعض المصادر القانونية أن وضعه قابل إلى الحلحلة بعكس الشيخ المسجون أحمد الأسير .

وتقول المصادر، إن شاكر عاد للتواصل من جديد مع زملائه الفنانين، وحرص على تعزية الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب بعد وفاة والدها واتصل بها من هاتفه المحمول إلى جانب تجديد صلات الصداقة بالنجوم تمهيدًا للعودة بقوة إلى الساحة الفنية، إلا أن أزمته السياسية مع بعض الأطراف في لبنان ما زالت عالقة، بخاصة أن موقفه من حزب الله وحركة أمل لم يتجه بعد نحو الحلحلة وهناك أصوات كثيرة تعارضه لاعتباره هاجم ذلك المحور السياسي إلى جانب معارضته للنظام السوري في المرحلة الماضية .

وأكدت المصادر أن قانون العفو لن يبعد فضل عن لبنان بل سيسكن في منزله الواقع في مدينة صيدا فيما سيمضي الفترة الأولى في الخارج وتحديدً بين دبي ومصر ربما لدراسة صورة نشاطه الفني أكثر والتدقيق في تفاصيلها العامة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصادر تؤكد استمرار التعاقد بين فضل شاكر وروتانا مصادر تؤكد استمرار التعاقد بين فضل شاكر وروتانا



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates