لقاء سويدان تؤكّد تصاعد الأحداث بشكل كبير فيالبيت الكبير 2
آخر تحديث 16:08:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيّنت لـ"صوت الامارات" أن شخصية "فوزية" ستتطور كثيرًا

لقاء سويدان تؤكّد تصاعد الأحداث بشكل كبير في"البيت الكبير 2"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لقاء سويدان تؤكّد تصاعد الأحداث بشكل كبير في"البيت الكبير 2"

النجمة لقاء سويدان
القاهرة/ شيماء مكاوي

قالت لقاء سويدان لـ"صوت الامارات" جميعنا مشغولون في التدريبات الخاصة ببدء تصوير "البيت الكبير" الجزء الثاني ، والمقرر عرضه خارج الموسم الرمضاني لأنه مسلسل ينتمي إلى الدراما الطويلة، وفي الحقيقة نجاح الجزء الأوّل من العمل جعلنا متحمسين بقوة للجزء الثاني ، حيث أن الأحداث في الجزء الثاني تتصاعد بشكل كبير، وجميع الشخصيات سيكون بها تطور كبير وتصاعد لأحداثها.

وأكّدت أن جميع عناصر ومقاومات نجاح العمل متوافره به، أوّلها السيناريو المكتوب بحرفية كبيرة لدراما صعيدية تعرض مشاكل الميراث والثأر داخل العائلة الواحدة بشكل مختلف غير مستهلك دراميًا، كما أن شخصية "فوزية" التي قدّمتها شخصية مركبة، فهي لها شقيقين هما أحمد بدير وأحمد صيام، وهي تحمل بداخلها كثير من الشر وحادة الطباع وهذا بسبب تأخر زواجها، ومع تصاعد الأحداث تكتشف أن شقيقيها هما السبب الرئيسي في تأخر زواجها من أجل الا يأخذ رجل غريب أملاكهم، وفي الجزء الثاني تتطور كثيرًا شخصية " فوزية" وتتصاعد الأحداث وتتفاقم .

 وتابعت" يكفي أن أقول إنه سيكون مفاجأة لجميع المشاهدين ولجميع من أشادوا بالجزء الأوّل من "البيت الكبير".

وقالت عن تقديمها للشخصية الصعيدية والصعوبات التي واجهتها إنها لم تقابل صعوبات حيث أنها قدّمت من قبل الدراما الصعيدية من خلال مسلسل " امرأة من الصعيد الجواني" ، مع الفنانة معالي زايد، والذي حقق نجاحًا كبيرا عند عرضه، كما قدّمت أيضًا مع الفنان الراحل نور الشريف مسلسل "خلف الله".

وأوضحت أنها استعانت بمصحح لغوي حتى تتمكن من اللهجة الصعيدية وإجراء العديد من التدريبات الخاصة باللهجة والنطق، بخاصة أن كل منطقة في الصعيد لها لهجتها الخاصة بها وليس كل الصعيد لهجة واحدة وهنا فقط تكمن الصعوبة.

وقالت بشأن عرض العمل خارج السباق الرمضاني " من الطبيعي أن يعرض خارج السباق الرمضاني لأنه دراما طويلة ، لكني على المستوى الشخصي أفضّل العرض خارج السباق الرمضاني ، لأن العمل سيتم مشاهدته بشكل أكبر، وفكرة خلق مواسم جديدة فكرة جيدة جدًا وأعطت فرصة لإنتاج العديد من الأعمال الدرامية الناجحة.

أبدت سويدان سعادتها بحصول ابنتها جومانة على جائزة أفضل وجه جديد من مهرجان الفضائيات العربية وقالت " عندما صعدت جومانة للحصول على تلك الجائزة شعرت بالفخر والسعادة والنجاح، وفي ذات الوقت بكيت من الفرح ، فأنا بالفعل فخورة بها وبموهبتها، وأنها استطاعت أن تقدّم دور "ريم" ابنة الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسل " ضد مجهول"  والدور كان صعب للغاية بخاصة مشهد الاغتصاب الذي حاز على إعجاب كثير من النقاد.

وأشارت أنه يجب على ابنتها جومانة الاهتمام بدراستها واستكمالها ثم الالتحاق بالجامعة ثم التركيز في التمثيل، مشيرة أنها دائمًا تنصحها بالاهتمام بمذاكرتها

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقاء سويدان تؤكّد تصاعد الأحداث بشكل كبير فيالبيت الكبير 2 لقاء سويدان تؤكّد تصاعد الأحداث بشكل كبير فيالبيت الكبير 2



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates