صابرين تكشف عن انتظارها لعرض أفراح إبليس 2
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلنت لـ "صوت الإمارات" عن سعادتها بنجاح "تراب الماس"

صابرين تكشف عن انتظارها لعرض "أفراح إبليس 2"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صابرين تكشف عن انتظارها لعرض "أفراح إبليس 2"

الفنانة صابرين
القاهرة/ شيماء مكاوي

كشفت الفنانة صابرين، عن سعادتها بردود الفعل عن فيلم "تراب الماس"، الذي تم عرضه في موسم عيد الأضحى الماضي، قائلة "على الرغم من توقعي لردود الفعل عن فيلم "تراب الماس"، إلا أن ردود الفعل التي جاءت عن العمل فاقت توقعاتي، فالعمل ضخم ويستحق المشاهدة، وأرفع القبعة للمخرج مروان حامد المتميز العبقري، فهو أضاف للعمل، وأخرجه بشكل يليق به، وسعيدة لمشاركتي في هذا العمل السينمائي المهم".

وأضافت صابرين في حديث خاص إلى "صوت الامارات"، أن قصة الفيلم هي نفسها قصة الرواية التي كتبها أحمد مراد حيث تتحدث عن شخص يدعى "طه الزهار" وهو شاب يعمل مندوب مبيعات في مجال الدعاية الطبية بإحدى شركات الأدوية، ويعيش حياة تقليدية معادة ومملة، ويشاركه في تلك الحياة البائسة والده القعيد، وتنقلب حياته رأسا على عقب بعد وقوع جريمة قتل غامضة، يكتشف بعدها طه أن والده كان ينتقم من الفاسدين من خلال طريقة ذكية وهي وضع سم "تراب الماس" لهم في أكواب الشاي، فتبدوا الوفاة طبيعية وليس بها شبهة جنائية، إلى أن يكتشف مجموعة من الناس سره ويقومون بقتل والده، فيجد طه الكتاب الذي يوضح طريقة عمل تراب الماس فيقرر الانتقام ممن قتلوا والده مستخدمًا نفس الطريقة، فتتحول حياته من مندوب مبيعات إلى عالم من الأسرار، حيث يكشف عالمًا من الفساد وسطوة السلطة التي تمتد لأجيال في تتابع درامي مثير، ويستكمل دائرة الانتقام التي بدأها والده، ويواصل عمليات قتل الفاسدين، الذين خربوا المجتمع، ولم ينجح القانون في ردعهم أو القبض عليهم.

وبشأن دورها في العمل، قالت "أظهر في العمل كضيفة شرف من خلال دور "فايقة الزهار" عمة الشاب "طه" الذي يقوم بدوره الفنان آسر ياسين، وهي سيدة عجوز، وتحدث بعض الاضطرابات التي تقلب الأحداث رأسًا على عقب، وسيشاهدني الجمهور في هذا العمل بشكل جديد، ومختلف تماما.

وعن تقديمها لدور سيدة متقدمة في العمر تتحدث قائلة "أردت أن أرى صابرين في هذا العمر، كيف يكون شكلها وطريقتها، فتقديمي لهذه الشخصية كان بمثابة تحدي جديد بالنسبة لي، كما أن الممثل الناجح يستطيع تقديم أي دور في أي مرحلة عمرية، كما أن الشخصية ثرية فنيا جدا حمستني لتقديمها".

أما عن اشتراكها كضيف شرف، أكدت "ظهوري كضيفة شرف في الفيلم، كان إضافة لي في مشواري الفني، فالأهم من مساحة الدور هو الدور نفسه، فهناك دور صغير ولكنه مؤثر في الأحداث ويعلق في أذهان المشاهدين، وهناك دور كبير ولكن لا يسمع عنه الجمهور شيء وبالتالي لا يكون في الذاكرة، وهذا لا أحبذه أبدا، ولذلك أعمالي كانت قليلة في فترة ما، سعيا مني في المشاركة في أعمال مهمة".

وتنتقل للحديث عن مسلسل " أفراح إبليس " الجزء الثاني وتقول: أقدم شخصية "جمالات"، وهي زوجة الفنان جمال سليمان الذي يؤدي دور "همام أبو رسلان"، والتي قامت بتقديمها الفنانة العظيمة عبلة كامل في الجزء الأول، وهي امرأة صعيدية قوية، تدخل في صراع مباشر مع زوجها، الآمر الناهي، لتظهر قوة المرأة الصعيدية بشكل مختلف.

وبشأن فكرة المقارنة مع الفنانة عبلة كامل التي قدمت نفس الدور في الجزء الأول وعن ما اذا كانت تخشى من ذلك، أوضحت قائلة: لا لم أشعر بالقلق تماما لأن الشخصية التي قدمتها الفنانة عبلة كامل كانت طيبة ومسالمة كثيرا وفي نهاية الحلقة الأخيرة من الجزء الأول ظهرت بشكل مختلف، وبالتالي بدأت في الجزء الثاني من هذه النقطة، فلا يحدث مقارنة بيننا لأن الشخصية تطورت تطورًا جذريًا.

نفت أن تقديم جزء ثانٍ من العمل بعد 10 سنوات من تقديم الجزء الأول نوع من أنواع المغامرة، قائلة "المسلسل من القصص الصعيدي التي علقت في ذهن الجمهور، وحقق نجاحا كبيرا في جزئه الأول وهو ما دفع المنتج لعمل جزء ثان منها كنوع من الاستمرار لنجاح الجزء الأول، وهذا الأسلوب متبع عالميا كما أن المؤلف مجدي صابر أضاف بعض التغييرات التي تتناسب مع المجتمع في هذه الفترة، وأعتقد أن هذا الجزء سيكون مختلفًا تمامًا عن أحداث الجزء الأول. وعن الجديد المنتظر أن تقدمه في الفترة المقبلة، قائلة "أنا في فترة من الراحة حاليا ولا يوجد جديد حتى الأن سوى انتظار عرض مسلسل "أفراح إبليس".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صابرين تكشف عن انتظارها لعرض أفراح إبليس 2 صابرين تكشف عن انتظارها لعرض أفراح إبليس 2



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates