منى زكي ترد على شائعات طلاقها من زوجها
آخر تحديث 05:10:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ "صوت الإمارات" حبها للأدب الإنكليزي

منى زكي ترد على شائعات طلاقها من زوجها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منى زكي ترد على شائعات طلاقها من زوجها

الفنانة منى زكي
القاهرة ـ محمد عمار

كشفت الفنانة منى زكي، أنها ارتبطت بعلاقة صداقة مع أحمد حلمي حيث شاركها عدد من الأفلام منها، سهر الليالي وفيلم عمر2000، موضحة أنها رأت فيه الشخص الطيب والجدع مع أصدقاءه وأهله أيضا.

وأشارت في حوار إلى "صوت الإمارات"  أنها أثناء تصوير فيلم أفريكانوا مع أحمد السقا والمخرج عمرو عرفه، كانت تستعد للسفر إلى جنوب أفريقيا للتصوير، هناك جاءها حلمي ليسلم عليها قبل السفر وكانت جلسة طويلة كأصدقاء وفوجئت في آخر الحوار، طلب منها الزواج وطلب  أن تفكر في طلبه وترد عليه بعد عودتها.

وأضافت أنها بعد أن عادت من التصوير وافقت على طلب حلمي للزواج، موضحة أنها في بداية حياتها عاشت في شقة في المهندسين أمام نادي الصيد، وأنها سعدت كثيرا بهذه الشقة لأنهما أساساها معًا في بداية حياتهما وقضى معا فيها أجمل اللحظات، مشيرة أنها وجدت حلمي رجل طموح يحاول إثبات نفسه وبدأ يسير بخطى ثابتة في عمله حتى حقق نجاحات كبيرة جدًا.
أسرتها

قالت منى إنها لديها ثلاثة من الأبناء، لي لي، وسليم ويونس، موضحة أن لي لي ليست إبنتها ولكنها صديقتها المقربة جدًا لها، مشيرة أنها دائمًا تتابعها خاصة أنها تبلغ من العمر 16 عامًا وهي أنسه، موضحة أن لديها ميول فنية فهي تتابع المعارض الفنية وتحب إلقاء الشعر، وأنها تتابع والدها باهتمام وتغير عليه كثيرًا وتحب أن تخرج معه ويدها في يده.

وأشارت أن سليم تراه صديقها المفضل على الرغم أنه صغير جدًا، موضحة أنها تحب الجلوس معه في الحضانة والخروج وهي تحمله وهو يضحك في وجهها، و أنها تبدأ يومها دائمًا بضحك أولادها في وجهها.

الإقلاع عن التدخين
أشارت أنها تحب شرب القهوة، وأنها كانت تدخن في بداية حياتها كثيرًا، ولكنها الآن أقلعت عن عادة التدخين بسبب الأولاد والمحافظة على صحتها ولكن لا يمنع من وجود تدخين سيجارة واحده في المناسبات وبعيد عن الأولاد .

الأكلات المحببة إليها
أوضحت أنها تعشق عمل المكرونة الباشميل، وتحب أيضًا عمل صواني الفراخ في الفرن إلى جانب البيتزا، مشيرة أنها تعلمت الطهي أثناء وجودها في إنجلترا وهي صغيرة بسبب عمل والدها كطبيب. 

الاستيقاظ المبكر
وعن سبب استيقاظها مبكرًا كل يوم، قالت منى أنها تعودت على ذلك منذ أن عاشت في الخارج حتى عمر 14 عامًا وبالتالي تعودت على النظام في كل شيء حتى أنها إذا كانت على موعد لتكريمها أو حضور أحد الحفلات فإنها تجهز ملابسها قبل الحفل بأسبوع حتى تظهر في أبهى صورة.

تكريمات لا تنساها
وعن التكريمات التي لا تنساها، قالت إنها لا تستطيع أن تنسى بعض التكريمات المهمة في حياتها منها، وسام الفنون بعد مشاركتها في أيام السادات في دور جيهان السادات، وهي شابة ولا تنسى تكريمها من الرئيس عبد الفتاح السيسي في يوم المرأة، مشيرة أنها تفخر أنها مصرية وأنها فنانة تقدم تنوير للمشاهد، وعن أدوارها أوضحت أنها لا تخجل من أي دور عملته لكنها لا تحب بعض أدوارها بقدر ما تحب أدوارها الأخرى فهي لا تحب مثلًا فيلم  أحلام عمرنا.

الأدب الإنكليزي
أِشارت منى، أنها تحب قراءات الأدب الإنكليزي وروايات أحمد مراد، موضحة أنها تستعد لعدد من الأعمال الجديدة قريبًا منها وتيمور وشفيقة الجزء الثاني وصعيدي في الجامعة الأمريكية، موضحة أن هناك مشروع عمل يجمعها بزوجها قريبًا بعد أن ظهر معها في مسلسل السندريلا بعد الزواج وهو الظهور الأول لهما معًا، بجانب ظهورهما معًا في أحد الإعلانات، إلى جانب مجموعة من الأعمال الجديدة التي ستعلن عنها في وقتها.

وأوضحت أنها تحب أنها تعشق أصاله وأنغام وأحمد عدوية وعن الألوان  التي تحبها أوضحت أنها تحب الأسود والوردي.

مواصفات عريس ابنتها
قالت منى إن عريس ابنتها المستقبل لابد أن يحبها كثيرًا، وحتى ولو كان في بداية عمره لابد أن يكون طموحًا ويسعى لتحقيق هذا الطموح.

الشائعات
أشارت منى أن هذه الشائعات التي تطال زواجها كثيرًا، طبيعية خاصة مع تحقيق النجاح، موضحة أن الشائعات لا تفيد ولكن تعطل، وأن الشائعة التي ترد عليها دائمًا هي شائعة طلاقها، قائلة إن حلمي هو زوجها مدى الحياة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منى زكي ترد على شائعات طلاقها من زوجها منى زكي ترد على شائعات طلاقها من زوجها



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 17:48 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

بوماس أونام يعبر تولوكا ويتصدر الدوري المكسيكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates