حورية فرغلي سعيدة بخوضها السباق الرمضاني بـالحالة ج
آخر تحديث 21:09:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" اختلافه عن أدوارها السابقة

حورية فرغلي سعيدة بخوضها السباق الرمضاني بـ"الحالة ج"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حورية فرغلي سعيدة بخوضها السباق الرمضاني بـ"الحالة ج"

الفنانة حورية فرغلي
القاهرة _ سارة رفعت

كشفت الفنانة حورية فرغلي عن سعادتها بمشاركتها في ماراثون رمضان المقبل ، من خلال مسلسل "الحالة ج" مع الفنان أحمد زاهر ، قائلة "أشارك الفنان أحمد زاهر بطولة المسلسل الحالة ج الذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان الكريم، وأطل خلال هذا المسلسل بشكل مختلف، وشخصية مختلفة تمامًا عني لم أقدمها من قبل، واتمنى أن تلقى إعجاب الجمهور".

وأضافت فرغلي في تصريحات لـ"صوت الإمارات" : "قررت أن أغير من جلدي تمامًا، والمسلسل بمثابة تحدي كبير لي ، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه ساحرة الجنوب الجزء الأول والثاني، بالإضافة إلى أن المسلسل يشارك به الفنان أحمد زاهر، الذي أعشق تمثيله كثيرًا، فهو فنان متميز ومجتهد كثيرًا، كما أن العمل من تأليف فايز رشوان، وإخراج حسين شوكت، الذين شكلا دافعًا كبيرًا لموافقتي على العمل".

وحول دورها خلال أحداث المسلسل، أكدت فرغلي تقديمها شخصيتان لشقيقتين، أحدهما تعمل دكتورة في إدارة الأعمال وتتولى إدارة مؤسسة طبية، وهي إحدى شركات والدها الثري، والشخصية الأخرى هي توأم لها وتكتفي بالجلوس في المنزل دون عمل، وتحدث لهما العديد من المفارقات، التي ستقلب حياتهما رأسًا على عقب، في إطار من الإثارة والتشويق الاجتماعي.

وأشارت فرغلي إلى أن مشاهد الأكشن في المسلسل كثير ، ومع ذلك لم تشكل عائقًا كبيرًا بالنسبة لها، لأنها تدربت على هذه الحركات جيدًا مع متخصص في ذلك الشأن. وعلى الصعيد السينمائي، أوضحت فرغلي أنها تنتظر طرح فيلمها الجديد "طلق صناعي" الذي تقوم ببطولته إلى جانب الفنان ماجد الكدواني، مشيرة إلى أن الفيلم استغرق منها وقتًا ومجهودًا كبيرًا، متمنية أن يلقى استحسان الجمهور.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول زوجين يسعيان للحصول على تأشيرة سفر إلى أميركا، ويكتشف الزوج أن زوجته الحامل أخذت حبوبًا لتسريع عملية الولادة لتلد على أرض أميركية، ويحصل إبنه على الجنسية الأميركية، ومن هنا تنتطلق المواقف الكوميدية.

ولفتت فرغلي إلى أن سبب عدم قدرتها علي الإنجاب، أنها كانت مصابة ببعض الأورام التي تعوق استمرار وجود الرحم ومن ثم الإنجاب، فنصحها الطبيب المعالج بضرورة الزواج خلال العشرة أعوام الماضية ، خاصة أن سنها أوشك علي الأربعين حين ذاك، ولكن هذا لم يحدث ، واضطرت لإجراء عملية جراحية لاستئصال الرحم ، مؤكدة أن هذا المرض وراثيًا في عائلتها، حيث أصاب جدتها من قبل. وأفادت فرغلي أنها كانت تمارس الفروسية منذ كان عمرها 8 أعوام ، حيث تعشق ركوب الخيل كثيرًا، كما تحب الرسم والعزف علي البيانو والجيتار إلى جانب تربية الحيوانات الأليفة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حورية فرغلي سعيدة بخوضها السباق الرمضاني بـالحالة ج حورية فرغلي سعيدة بخوضها السباق الرمضاني بـالحالة ج



GMT 11:20 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تكشف سبب اعتذارها عن "حكايات بنات2"

GMT 11:06 2017 الثلاثاء ,13 حزيران / يونيو

الفنانة حورية فرغلي تجسد شخصية توأم في الحالة "ج"

GMT 12:13 2017 الأربعاء ,04 كانون الثاني / يناير

داليا مصطفى تتمرد على نفسها من خلال "جيرمين"

أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates