لبلبة تُوضِّح أنّ الشارع اللي ورانا عرّضها للإرهاق النّفسي
آخر تحديث 03:24:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيَّنت لـ"صوت الإمارات" عدم امتلاكها حسابًا بمواقع التواصل

لبلبة تُوضِّح أنّ "الشارع اللي ورانا" عرّضها للإرهاق النّفسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لبلبة تُوضِّح أنّ "الشارع اللي ورانا" عرّضها للإرهاق النّفسي

الفنانة لبلبة
القاهرة- إسلام خيري

كشفت الفنانة لبلبة عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققه آخر أعمالها الدرامية مسلسل "الشارع اللي ورانا" إخراج المبدع مجدي الهواري، والذي أظهرها بشكل مختلف على المشاهدين في شخصية "ماما إلهام" التي لم يكن يعتاد منها الجمهور تقديم مثل هذا الأدوار الغريبة عليها، مؤكدة أن ردود الأفعال عن شخصية "ماما إلهام" كانت غير متوقّعة وفاقت كل تصوّراتها.

سبب تراجعها عن الاعتذار
أعلنت لبلبة، خلال حديث خاص لها إلى "العرب اليوم"، أنها في بداية عرض سيناريو المسلسل عليها تخوفت من تقديم شخصيتها في العمل، وكذلك خافت من فكرة تنفيذ المسلسل، إذ إنه يستعرض موضوعا غريبا ولذلك فضلت الاعتذار عنه، وبخاصة أنه اسمها ارتبط لدى الجمهور بالبهجة والمرح، والمسلسل أبعد ما يكون عن هذه المنطقة تماما، هذا إلى جانب أن فكرة تقديم مسلسل يحتوي على هذا السيناريو لا بد من تنفيذه بشكل محكم ومخرج متمكن من أدواته بشكل كبير للغاية، حتى يستطيع أن يقدم للجمهور وجبة درامية مختلفة ومميزة، وهذا ما استطاع المخرج مجدي الهواري تقديمه.

وأوضحت أنها بعدما كانت ستعتذر عن المسلسل تبدل حالها وتحمست له بشكل كبير وذلك بعدما عقدت جلسة عمل مع مخرج ومنتج المسلسل مجدي الهواري الذي جعلها تغير فكرتها تماما وتطمئن في أنه سيتم تقديم عمل مميز على كل الأصعدة الفنية، مؤكدة أنها تشكر الظروف التي جعلتها تتعاون مع مخرج مبدع ومتمكن من أدواته بشكل غير عادي كمجدي الهواري.

استعدادها لشخصية "ماما إلهام"
وتحدّثت عن شخصيتها في المسلسل، وأفادت بأنها كانت خائفة في البداية من تقديم هذه الشخصية لكونها شخصية صعبة جدا لكنها قررت أن تخوض التحدي، وتبدأ في الشروع في التحضير للشخصية والتركيز على كل تفاصيلها مما جعلها تعقد العديد من جلسات العمل مع مخرج المسلسل والإستايليست للوقوف على الشكل النهائي للشخصية، مشيرة إلى أنها بذلت مجهودا كبيرا جدا في تحضيرات الشخصية إذ إن فكرة تقديم شخصية متوفاة في حد ذاتها مغامرة وبخاصة في ظل كيفية تقديمها، مؤكدة أن الشخصية عرّضتها للإرهاق والإجهاد النفسي بشكل غير عادي ومن شدة تقمّصها للشخصية كانت تحلم بكل ما توفّي في عائلتها أثناء نومها في منزلها، مما عرّضها لحالة نفسية سيئة جدا أثناء فترة تصوير شخصية "ماما إلهام".

إصابتها بالمسلسل
وعلّقت على إصابتها في يدها أثناء فترة تصوير المسلسل، وأفادت بأنه من متطلبات الشخصية أن تتعلم "الكروشيه" وبخاصة أنها تقوم بعملية "الكروشيه" ضمن حلقات المسلسل، وبالفعل تعلمته وعلى مدار حلقات المسلسل بدأت تشعر بألم شديد في يدها نظرا لأن الطريقة التي كانت تتطلبها أحداث العمل في طريقة "الكروشيه" كانت صعبة جدا، نظرا للفترة الزمنية التي ترتبط بها الأحداث، مما سبب لها مشكلة في يدها وقامت على أثارها بإجراء عملية جراحية فيها، وبشأن تعاونها مع الزعيم عادل إمام أوضحت أنه يوجد اندماج غريب وغير عادي بينها وبين الزعيم وتفهمه بمجرد النظر في عينه وبينهما تاريخ فني كبير حافل بالنجاحات.

المخرجون الذين أثّروا في حياتها
وكشفت عن المخرجين المؤثرين في حياتها، إذ أكدت أن المخرج الراحل نيازي مصطفى هو من اكتشفها وقام بإطلاق اسم "لبلبة" عليها، وكان معه السيناريست أبوالسعود الإبياري، ولم تتم تسمية أحد إلى الآن باسم لبلبة، هذا إلى جانب المخرج محمد عبدالعزيز الذي تعلمت منه أيضا الكثير والكثير وعملت معه 7 أفلام، وكذلك المخرج حسين كمال والمخرج يوسف شاهين، بالإضافة إلى المخرج عاطف الطيب الذي قلب حياتها كلها، وقدمت معه أكثر من 40 فيلما، مؤكدة أن عاطف الطيب له فضل كبير عليها لكونه كان مخرجا ومعلما بالنسبة إليها وكذلك إنسانا بمعنى الكلمة.

مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا
واختتمت لبلبة حديثها عن مدى اهتمامها بمواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، قائلة "إنها ليس لديها ولا تمتلك أي حساب شخصي عبر كل مواقع التواصل الاجتماعي سواء "فيسبوك" أو "تويتر" أو "إنستغرام"، وكل ما يحمل اسمها في أي من هذه الوسائل المختلفة ليس لها أي علاقة به لا من قريب ولا بعيد، وهي صفحات مزيّفة ليست مسؤولة عما ينشر فيها"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لبلبة تُوضِّح أنّ الشارع اللي ورانا عرّضها للإرهاق النّفسي لبلبة تُوضِّح أنّ الشارع اللي ورانا عرّضها للإرهاق النّفسي



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 04:12 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 صوت الإمارات - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 صوت الإمارات - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب

GMT 20:02 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

جريزمان يؤكد فخورا لدفاعي عن ألوان أتلتيكو مدريد

GMT 00:07 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

أزمة كورونا تدفع يوفنتوس للتفكير في بيع رونالدو

GMT 23:52 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

زيدان يكسر الحجر الصحي في مدريد

GMT 00:44 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

توتنهام يخفض رواتب موظفيه بسبب فيروس كورونا

GMT 17:36 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 00:09 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

ليفربول يفكر في استعادة رحيم ستيرلينج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates